غزّة: "النقل والمواصلات" تُطلق دليل خدماتها للجمهور 

غزّة: "النقل والمواصلات" تُطلق دليل خدماتها للجمهور 
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أطلقت وزارة النقل والمواصلات بغزّة، اليوم الإثنين، دليل خدماتها المقدمة للجمهور، وذلك بما يتواءم مع هيكلية الوزارة المعتمدة لعام 2021م.

وأوضح نائب مدير عام وحدة التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي بالوزارة بهاء الأغا، أنّ دليل خدمة الجمهور يسهم في التعرف على كافة المعلومات التفصيلية عن الخدمات التي تقدمها الوزارة ومتطلباتها وإجراءاتها التي يجب على متلقي الخدمة اتخاذها والوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة التي يريدها المتلقي.

وأشار إلى أنّ الدليل يهدف إلى رفع مستوى رضا متلقي الخدمة من خلال إتاحة وتسهيل وتسريع وصول متلقي الخدمة للمعلومات الخاصة بها، وإلى بناء تصور متكامل لرحلة متلقي الخدمة حتى يحصل على الخدمة.

وبيّن أنّ الدليل يهدف لتقليل عدد المراجعات المطلوبة من العملاء للجهات الحكومية للاستعلام عن الخدمات وإجراءاتها ما يسهم في تقليل الوقت والجهد على المستفيدين من الخدمة، كما يمكن للمواطنين الاستفادة من هذه الخدمات من خلال الرابط التالي: https://2u.pw/lsSOU.

بدوره، قال رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية والفنية حسن عكاشة: "إنّ إعداد وتحديث وإطلاق دليل خدمات الجمهور يأتي في إطار التزام وزارة النقل والمواصلات باستمرار تعزيز فاعلية الخدمات وتحقيق رضا متلقي الخدمة ورفع مستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة من الوزارة".

وأضاف: "هذه الأنشطة تتم بتوجيهات وكيل الوزارة اللواء صلاح أبو شرخ، الذي يولي تحسين جودة الخدمات المقدمة وتحقيق رضا متلقي الخدمة اهتماما كبيرا في سبيل التخفيف عن المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده".