"عرين الأسود" تدعو المواطنين في نابلس للاستنفار بالسلاح والتكبير

مجموعات عرين الأسود
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أصدرت مجموعة "عرين الأسود" من مدينة نابلس بالضفة الغربية المُحتلة، مساء يوم الإثنين، بياناً للمواطنين في ظل الحديث عن مخططات "إسرائيلية" لاقتحام المدينة واغتيال عناصر المجموعة.

وقالت المجموعة في بيانٍ حصلت وكالة "خبر" على نسخة منه: "أهلنا الصابرين الصامدين في جبل النار نابلس العز بمدينتها ومُخيماتها وقراها نُحيي صمودكم وقد وصلتنا رسائلكم ورسائل تجارنا البواسل التي رفعت هممنا إلى عالي السماء".

وأضاف بيان "عرين الأسود": "لكل مواطن يستطيع حمل السلاح كن على أتم الجاهزية في هذه الليلة المباركة إلى كل مواطن يستطيع القتال بأي شيء كن على أتم الجاهزية أراد الاحتلال أن يخدعنا مرة أخرى من خلال إعلامه هذه الليلة وتغيير صوت طائراته ولكن أخوتكم يعلمون ما لايعلمه الاحتلال وإنا بإذن الله ننتظر هذه الساعة المباركة الساعة التي سننتصر بها أو سنلقى أحبابنا عند مليك مقتدر".

وتابع: "يا كل المواطنين يا آبائنا يا أمهاتنا يا أخوتنا يا أطفالنا أخرجوا الليلة على أسطح منازلكم في تمام الساعة 12:30 وأسمعونا أصوات تكبيراتكم نريد أن تكون آخر أصوات نسمعها أصواتكم وأصوات تكبيراتكم والله ما أردنا علوا في الدنيا وما أردنا إلا أن نذود عن ديننا ودينكم وعن كرامتنا وكرامتكم أيها المقاتلين الأشاوس نحن ننتظركم سنسمع رصاصاتكم وهي تنطلق في صدور العدو سنُقاتل معاً صفاً صفاً نقول للعدو أفعلها فقد طال الانتظار".