جورج وسوف يطمئن جمهوره على صحته

جورج وسوف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عبر النجم جورج وسوف عن استيائه من الأجواء الحارة والرطوبة التي عايشها في آخر حفلاته، بسبب طبيعة الحفل الذي كان في منطقة مفتوحة، مشيرًا إلى أنه تعامل مع الأمر وتخطى ما شعر به بسبب حب الجماهر، وأنه يشعر بالمحبة وبها يتخطى أي شيء قد يؤرقه في الحفلات، حيث كان بين حضور آخر حفلاته النجم عابد فهد وزوجته زينة اليازجي.

جورج وسوف حرص على طمأنة جماهيره، ورد على جميع الشائعات التي طالت صحته مؤخرًا، حيث قال أثناء حلوله ضيفًا على كاميرا برنامج «The insider» بالعربي، إن صحته بخير ولا صحة للشائعات، وأنه سوف يظل يُغني دائمًا ولن يتوقف عن الغناء طالما هو قادر على ذلك من أجل شعبه الذي يحبه وجمهوره، قائلًا: «هضلي ماشي بالهطريق، وهضلي أفرحهم وشو ما فيا اعملهم هعمل».


واستكمل جورج وسوف حديثه عن ظهوره مؤخرًا في الحفلات بوزن زائد، ما استند عليه بعض الجماهير في فرضية تدهور حالته الصحية، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد الآن لا يُعاني من «الكرش» أو زيادة الوزن مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه سوف يتخلص من الكرش في أسرع وقت.

ومنذ أيام كان النجم جورج وسوف شوّق جمهوره ومتابعيه في مصر والوطن العربي إلى حفله المنتظر في مدينة الإسكندرية المصرية، وذلك في أبلغ رد على أنباء قد تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تدهور حالته الصحية وانه قرر اعتزال الغناء.

ونشر جورج وسوف بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على انستغرام، والذي كشف فيه عن موعد الحفل الذي يُقام في يوم التاسع والعشرين من أكتوبر «تشرين الأول» الجاري، بمدينة الإسكندرية، وعلق عليه قائلًا: «آه يا اسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر».

جورج وسوف كان قد تألق مؤخرًا في مجموعة حفلات غنائية أبرزها حفله في مهرجان الفحيص في الأردن، عندما فاجأ سلطان الطرب الجمهور بالغناء لابنته «عيون» بالحفل الذي شهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً جداً.