بسمة تكشف حقيقة تصريحاتها حول رفضها رضاعة ابنتها

بسمة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

اعترفت الفنانة بسمة، أن تجربة الأمومة غيّرت فيها كل شيء وخاصة أفكارها القديمة عن تربية الأطفال، وكشفت كواليس التصريحات المنسوبة إليها عن رفضها إرضاع ابنتها الوحيدة نادية لأنها "ليست بقرة" مؤكدة أن التصريح "محرف" وتم اقتطاع الجملة من سياقها، واعتبرت ما حدث ما معها أحد أشكال التنمر بالنجمات على السوشيال ميديا.

أضافت بسمة خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: قامت حملة شعواء على السوشيال ميديا لأن الكلام اتحرف، أنا كنت بقول أحاسيسي وقتها، وقبل خوض تجربة الأمومة مكنتش شايفة أني لازم أخد بالي من بنتي طول الوقت ومش عايزة أرضع لأن أنا مش بقرة، وانتهى بيا الحال إني رضعت بنتي سنتين.

أوضحت: أحد أبرز أشكال التنمر على السوشيال ميديا هو اقتطاع جزء من الجملة اللي هي أنا مش بقرة، وتقديمه كتصريح بعيداً عن سياقه، فطلعت يومين ترند، والناس يقولوا لي برافو أنتي ترند، هو ترند ده حاجة حلوة دول بيقولوا عليا بقرة يا جماعة أنا بتشتم.

تابعت: قبل الخلفة كنت شايفة أن الطبيخ ده شيء ممل جداً بعد ما خلفت، وبنتي ابتدت تأكل وتستطعم الأكل ابتديت انفسن لو عجبها أكل حد غيري.

وكشفت بسمة سبب عدم نشر أي صورة لها لرفقة ابنتها نادية، كما تحدثت عن علاقة الصغيرة بوالدها عمرو حمزاوي بعد الانفصال، وقالت إن زوجها السابق يحافظ على علاقته مع ابنته نادية، فهو يتحدث معها عندما يسافر للعمل يومياً، موضحة أنها تفعل ذلك أيضاً عندما تكون بعيدة عن ابنتها نادية.

أشارت إلى أنها تشجع ابنتها على الاعتماد على نفسها، وقالت: مبحطش صور نادية على السوشيال ميديا لأنها هتكبر وهتقرر، وأنا متخصصة في السوشيال ميديا وبعرف اتصرف فيها.

تابعت قائلة: نادية لما تكبر هتقرر علاقتها بالسوشيال ميديا والعالم تبقى عاملة إزاي، وهتقرر هي عايزة الناس تعرف أنها بنت بسمة وعمرو حمزاوي ولا لا؟.

وتوقفت أمام أزمات أبناء المشاهير على السوشيال ميديا بقولها: كونك بنت أشخاص معروفين ده هيغير المعاملة معاكي شوية، إحنا شايفين أن حقها تعيش طفولتها بعيداً عن أن أمي وأبويا أشخاص معروفين، من حقها تعيش طفولتها بعيداً عن العالم الافتراضي.