نوال الزغبي رفضت تمثيل فيلمين مع أحمد زكي: كنت صغيرة وعبيطة

نوال الزغبي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن تلقيها عروض للتمثيل في بداية مشوارها الفني لكنها رفضتها لصغر سنها وندمت على ذلك الآن

وحكت نوال الزغبي في الجزء الثاني من حلقتها في برنامج "أنغام" من تقديم الفنانة أنغام ويعرض عبر قناة dmc عن تلقيها عروض للتمثيل مع أحمد زكي وقالت: أستاذ أحمد زكي طلب مني أمثل فيلمين معه، ووقتها لم أكن أحب فكرة التمثيل مضيفة "كنت صغيرة وعبيطة".

وتابعت لتكمل حكايتها: أستاذ محسن جابر تدخل لكني تمسكت برأيي، حتى أنه عرض علي فيلم مع عمرو دياب واجتمعت مع عمرو وأستاذ محسن وحاولوا إقناعي لكني رفضت أيضا لم أحب التمثيل

وأكملت: كان من الممكن أن أقدم عملا جيدا ومن الممكن ألا أقدم ذلك لأني إذا لم أكن مقتنعه تماما قد لا أجيد التمثيل.

وخلال الحلقة تذكرت نوال الزغبي بداياتها وتعاونها مع الفنان وائل كفوري في أغنية "مين حبيبي" وحكت: اتصل بي أستاذ سيمون وعرض علي أن أشارك وائل في أغنية كنا في بداياتنا، وحكى لي أن وائل كفوري لديه أغنية بعنوان "مين حبيبي أن" لكنها لم تنجح ففكروا في تحويلها لدويتو وهو ما حدث.

كما كشفت نوال الزغبي خلال اللقاء سرا لم يحكي عنه الملحن والمطرب عمرو مصطفى من قبل.

وقالت نوال: "كل ما بشوفه بقوله مهما تلحن ومهما يغنوا لك مش هتلاقي نجاح زي ما نوال الزغبي بتغني لك".

وأضافت: "سبحان الله بيلحن اللحن بحسه عشاني أنا، عشان صوتي".

وتطرقت نوال الزغبي لأغنية "حبيته" التي طرحتها ضمن ألبوم "طول عمري" عام 2001، وهي أول تعاون يجمعها مع عمرو مصطفى كملحن، وأوضحت: "كان أول لحن يلحنه في حياته، كان في الجامعة وكان مغروم ببنت اسمها منال، فكانت الأغنية حبيته سنين منال، مش حبيته سنين طوال".

وأكملت: "قلت له مش هينفع منال، ممكن نوال، ظبطنا الكلام، وبعدها عملنا كتير أغاني، ومنهم أغنية لسه باجي على بالك من 6 أشهر، كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى".

وردت أنغام ضاحكة: "هنحاول ننقذ عمرو مصطفى من الخناقة"، لترد نوال الزغبي: "لا مراته دي صاحبتي أوي بموت فيها"