الفصائل الفلسطينية ستعقد اجتماعًا غدًا الإثنين.. لهذا السبب!

الفصائل الفلسطينية ستعقد اجتماعًا غدًا الإثنين.. لهذا السبب!
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف، اليوم الأحد، عن اجتماع للفصائل الفلسطينية سيُعقد يوم غد الإثنين، للتأكيد على حق الفلسطينيين في الدفاع عن أنفسهم في كافة أنحاء الوطن، وذلك في ظل استمرار الاعتداءات "الإسرائيلية".

وقال أبو يوسف خلال حديثه لإذاعة صوت فلسطين: "سيتم الاستماع للمقاومة الشعبية، للتأكيد على أهمية مناصرة المقاومة الشعبية وفك الحصار عن مدينة نابلس ، وتعزيز دور لجان الحماية في حماية أشجار الزيتون والتصدي للمستوطنين".

وأشار إلى أنّ الحرب الواسعة التي يشنها الاحتلال والمستوطنين على الفلسطينيين، تتطلب تنفيذ خطة استراتيجية جامعة في كافة الأراضي الفلسطينية لمواجهة الاعتداءات، وتتطلب تضافر الجهود للرد على كل هجوم "إسرائيلي".

وشدّد أبو يوسف على أنّ استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين الفلسطينيين ينذر بخطر كبير، ويؤدي إلى زعزعة الأوضاع في المنطقة، لافتًا إلى أنّ الاحتلال يسعى من خلال ذلك لكسر إرادة الشعب الفلسطيني واستخدام الدم الفلسطيني ذريعة لإرضاء اليمين "الإسرائيلي" في سياق الانتخابات "الإسرائيلية" القادمة.

وأضاف: "الحرب الشاملة التي يقوم بها الاحتلال من شمال فلسطين حتى جنوبها تستهدف كل الشعب الفلسطيني"، مُوضحًا أنّ الاحتلال لن يتوقف عن إراقة الدماء الفلسطينية، ما يحمل الفصائل ومؤسسات العمل الوطني مسؤولية كبيرة.