العثور على سيارة مدفونة فى فناء قصر مجرم أمريكى عمرها 30 عامًا

سيارة مدفونة فى فناء قصر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى واقعة غريبة ومثيرة للجدل، عثرت الشرطة على سيارة كاملة، مدفونة تحت الأرض فى فناء مجرم سابق، ما أثار الجدل حول تفاصيل القصة، وتم العثور على سيارة رياضية مكشوفة، فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية كانت قد سُرقت قبل 30 عاما، مدفونة فى ساحة قصر فى كاليفورنيا، بناه رجل له تاريخ من الاعتقالات بتهمة القتل ومحاولة القتل والاحتيال على التأمين.

77554-الشرطة-تجد-مفاجأه-في-منزل-لص-محترف.jpeg
75521-الشرطة-فى-موقع-اكتشاف-السيارة.jpeg
وتم اكتشاف سيارة مرسيدس بنز المليئة بأكياس من الخرسانة غير المستخدمة، من قبل منسقى الحدائق فى وادى السيليكون، وتعتقد الشرطة أن السيارة دُفنت بعمق 4 أو 5 أقدام فى الفناء الخلفى للمنزل فى وقت ما فى التسعينيات، قبل أن يشترى الملاك الحاليون العقار.

وقال ريك ديجوليا، عمدة بلدة أثيرتون، إنه تم الإبلاغ عن سرقة السيارة فى سبتمبر 1992 فى بالو ألتو المجاورة، وتم بناء المنزل المترامى الأطراف مع حوض سباحة وملعب تنس من قبل جونى لو، الذى قضى بعض الوقت خلف القضبان فى الستينيات والسبعينيات.

92610-العمال-اثناء-الحفر-لاستخراج-السيارة.jpeg
وأدين بقتل شاب يبلغ من العمر 21 عاما فى لوس أنجلوس عام 1966، لكن الإدانة أُلغيت بعد ذلك بعامين، وفى عام 1977، أمضى ثلاث سنوات فى السجن بعد إدانته بتهمتى محاولة قتل، وتحقق الفرق الجنائية فى السيارة للبحث عن رفات بشرية، لشكوكهم بأن السيارة مرتبطة بجريمة قتل.