ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي

تحذير ناهد فريد شوقي المنتجين من التعامل مع أحمد الفيشاوي أعرف السبب

ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وجب الذكر ان المشكلة بين ناهد فريد شوقي و أحمد شوقي , حيث عادت قصة الفيشاوي وناهد فريد شوقي بعد أن حذر نهيد منتجي الأعمال الفنية من إلغاء أي مساهمات من أحمد الفيشاوي في حال توقيع العقد. القضية رقم. رقم 1294 لعام 2017 ، مما يعني أن الشركات لم تدفع أيًا من مدفوعات العقد.

تحذير وجهته ناهد إلى منتجي الأعمال الفنية
و في سياق ذلك كان يحتوي التقرير علي "حرصًا من المنتجة ناهد فريد شوقي على علاقتها بالزملاء من منتجي الأعمال الفنية ودرءًا لعدم تعطيل أي عمل فني، وبعد اضطرار المنتجة لمقاضاة شركة الجذور، تحذر المنتجة ناهد فريد شوقي.
منتجي الأعمال الفنية بأنه سيتم الحجز على أي مستحقات "أجر" الفنان أحمد الفيشاوي تحت يد أي من تلك الشركات حال التعاقد معه، نفاذاً للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، بحجز ما للمدين لدى الغير بما يعني عدم سداد الشركات أي من دفعات التعاقد".
وجاء في البيان ، "سواء كانت رواتب الفنانين أو المواعيد النهائية للدفع ، يتم تحذير الشركات من أنه في حالة فقدان أي من المدفوعات ، فإن المستندات مخفية أو الصور غير صحيحة. ووفقًا لنص المادة 343 من قانون المذكرة .
فإن موضوع العقوبة سالفة الذكر يُفرض على المنتج ، وكذلك التعويض والتنفيذ المناسب ، على الشركات التي تنص على: "إذا كان الموضوع قد حجب ولم يقدم القرار في الحدود المشار إليها في المادة 339 خلال الفترة المحددة ، أو قرار تغيير الحقيقة إذا قبل أو أخفى المستندات التي يجب تقديمها لتأكيد الاعتماد ، يمكن مقاضاته ضد الدائن الذي تلقى قانون الإنفاذ أي إجراء تم اتخاذه في الظروف العادية وعلى أي حال يتحمل المحتجز تكاليف وأضرار الإجراء الناجم عن إهماله أو تأخيره.
نقابة المهن التمثيلية
ووجهت ناهد تحذيرا لاتحاد نقابات الممثلين من أن قراره السابق بإحالة أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديبية ووقفه عن العمل يجب تنفيذه بعد أن أنهى عقده مع المنتجة ناهد شوقي. صدر الحكم في عام 2017.

وأرفق المنتج نهيد بالإشعار نسخة من قرار النقابة بإحالة أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديبية إذا لم ينته من ظهوره في "اللعبة الأمريكية" التي تطالب بها النقابة. المحلول.

وأشار نهيد في التحذير إلى أن النقابة سبق لها أن أصدرت قرارا بوقف أحد المدعين في إحدى الشركات لحين سداد مستحقات المنتج.

الشركة المنتجة لفيلم "رهبة"
كما وجهت المنتجة ناهد تحذيرا آخر لعدة جهات منها شركة إنتاج Ave التي بدأ أحمد الفيشاوي تصويرها مؤخرا والرقابة على المصنفات ورئيس اتحاد نقابات الفن. أطلقوا سراح المستقبل من أجل رهبة أو أي فيلم آخر من بطولة أحمد الفيشاوي.

وأكدت المنتجة ناهد شوقي أنه سبق له أن حجب راتب أحمد الفيشاوي عن فيلمه "الخوف" وسيستمر في حجب راتب الفيشاوي عن أي عمل يقوم به مع أي شركة إنتاج أخرى حتى الوصول إلى كامل المبلغ. مليون ومائة وسبعون ألف جنيه في الدعوى المدنية رقم. 1294 لسنة 2017. كل الجيزة.