علامة تجميل بريطانية تشجع على التبرع بالدم مقابل الحصول على أحدث منتجاتها

علامة تجميل بريطانية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعاني بنوك الدم في بريطانيا من نقص في كميات الدم، لذلك أطلقت علامة التجميل" Lottie London "مبادرة باسم" Blood for Beauty " والتي تهدف لاستقبال التبرع بالدم مقابل الحصول على مجموعة Love Sucks الجديدة الصادرة من العلامة التجارية.

452117-مكياج.png
استجابةً إلى خدمة الصحة الوطنية" NHS " والتي تعتبر من الجهات الحكومية ببريطانيا، والتي أعلنت مؤخراً عنها إنها تعاني من نقص في الدم على المستوى الوطني، حيث شجعت ماركة المكياج على التبرع بالدم خلال شهر أكتوبر للحصول على مجموعة المكياج الجديدة.

ومن ناحية أخرى أشارت الإحصاءات إلى أن المملكة المتحدة، بحاجة إلى مليون متبرع بالدم على مدى السنوات الخمس المقبلة حتى تستطيع إنقاذ حياة المرضى.

285049-أدوات-المكياج.png
وتقدم Lottie London أكثر من منتجات التجميل التي يبلغ سعرها 4000 جنيه إسترليني، وقد لقت المبادرة الكثير من الإشادات على وسائل التواصل الإجتماعى.

ولكن كيف تحصل المتبرعة على المجموعة الجديدة؟

أشار التقرير إلى أن الحصول على مجموعة المكياج الجديدة، يتطلب التقاط صورة أثناء التبرع بالدم ونشرها على موقع "إنستجرام"، مع وضع هاشتاج باسم العلامة التجارية، وسوف يتواصل المسئولين بالعلامة مع صاحبة الصورة وأعطائها الهدية وذلك قبل يوم 31 أكتوبرالجارى، حيث من المقرر تسليم جميع المشاركات الجائزة.