إدوارد يفضح عامل النظافة بعد واقعة طرده من مطعم

إدوارد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فجّر الفنان المصري إدوارد مفاجأة بشأن عامل نظافة أثار اهتماماً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد أن طُرِد من مطعم كشري شهير.

وكتب إدوارد عبر صفحته في فيسبوك: "فريق إعداد برنامج (القاهرة اليوم) [المذاع على قناة أوربت] كلموه عشان يجي فقرة المطبخ يأكل معانا، ونديله 1000 جنيه هدية مع إني كنت معترض أصلا إننا نجيبه.. معجبوش الفلوس وطلب مبلغ أزيد من المعروض".

173-232659-edward-surprise-the-cleaner-2.jpeg
مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت بمقطع فيديو انتشر على نطاق واسع مساء الجمعة الماضي، يوثق واقعة طرد موظف بمطعم مصري شهير لعامل النظافة بسبب ملابسه.

وأظهر مقطع الفيديو موظف المطعم وهو يطرد عامل النظافة، ويقول له: "اطلع بره وإحنا هنجيبلك الأكل"، ولاقى المقطع انتقادات حادة بسبب رفض إدارة المطعم جلوس عامل النظافة داخل صالة المطعم.

وانتشرت دعوات لمقاطعة سلسلة مطاعم الكشري الشهيرة، خاصة أن هذه ليست الواقعة الأولى التي يتم فيها الإساءة للزبائن داخل المطعم.

وعبّر عامل النظافة عن استيائه وغضبه الشديد بعد هذه الواقعة، وأكد في تصريحات لوسائل إعلام محلية أنه دفع ثمن الوجبة التي كان ينتظر الحصول عليه، قبل أن يطرده موظف المطعم خارج الصالة بسبب ملابسه.

وأعلن عدد كبير من الفنانين عن تضامنهم مع عامل النظافة، الذي دعاه الممثل المصري أحمد العوضي لتناول الغداء معه في أحد المطاعم الشهيرة، وهي الدعوة التي لبّاها العامل.