اليسا

شاهد: اليسا تدعم شيرين عبدالوهاب بحفلها في موسم الرياض

اليسا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أجواء مليئة بالمشاعر والاحساس تابعناها في حفل اليسا ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، وأشعلت اليسا الأجواء على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، وشهد الحفل حضور جماهيري واسع، وخطفت الأنظار بإطلالتها.

تواجد فريق ET بالعربي في الحفل وتابع مرحلة الاستعدادات، وصعدت إليسا على المسرح وسط حماس وترحيب كبير من الحضور.

إليسا في موسم الرياض

حفل اليسا في الرياض 2022

قبل صعودها على المسرح عبرت إليسا عن سعادتها وحماسها قائلة: "يعني فوق الخيال مش مصدقة أطلع أشوف الجمهور لأنه صار حدث سنوي وبننطره، وانشالله بتكون حفلة فوق الخيال، وبحب أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة روتانا لأنه بتجمعني دائمًا بالناس اللي بحبها، وهيئة الترفيه صانعي المستحيل، وردود الفعل اللي انعملت بس انعرف انه رح تكون في حفلة بتجمعني بهيفاء وهبي كان فوق الخيال، وأنا كتير مبسوطة بهالحفل".

إليسا في موسم الرياض

اليسا تغني مشاعر لشيرين عبدالوهاب 
أشعلت إليسا الأجواء في حفلها وبدأت بأغنية "على حس حكايتنا"، وبطريقتها دعمت صديقتها شيرين عبدالوهاب  على المسرح في أزمتها  الأخيرة وغنت أغنيتها "مشاعر" وسط هتافات شديدة وتأثر من الجمهور، وطلبت من الجمهور أن يدعم شيرين ويغني معها، تداول رواد تويتر مقطع الفيديو الذي غنت فيه وعبروا عن سعادتهم بهذا الدعم تحت هاشتاغ كلنا شيرين.

اليسا تدعم شيرين

الاحتفال بعيد ميلاد اليسا 

فوجئت إليسا بجمهورها وصناع الحفل يحتفلون بعيد ميلادها على المسرح، وغنوا بها "عيد ميلاد سعيد إليسا" ووجهت الشكر للجميع قائلة: "شو حلو احتفل بعيد ميلادي معكم".

الاحتفال بعيد ميلاد اليسا على المسرح مع الجمهور حيث تم قطع الكيك والجمهور غنى لها happy birthday

قدمت إليسا خلال الحفل باقة من أجمل وأشهر أغانيها وتفاعل معها الجمهور مُرددين الكلمات وسط أجواء سيطرت عليها المشاعر والتأثر مع ملكة الإحساس، "عكس اللي شايفينها، أنا وبس، كرمالك، بتمون، وغيرهم.

حفل اليسا في موسم الرياض 2022