وزارة الاتصالات بغزّة تفتتح دورة "طرق وأساليب الكشف عن التزييف والتزوير"

وزارة الاتصالات تفتتح دورة طرق وأساليب الكشف عن التزييف والتزوير لموظفي الوزارة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

افتتحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورة بعنوان طرق وأساليب الكشف عن التزييف والتزوير لموظفي البريد والشؤون الإدارية والمالية، وذلك بحضور د. محمد السباح مدير عام الإدارة العامة للاقتصاد الرقمي ومدير دائرة الخدمات البريدية أ. منذر كراز ومدير دائرة بناء القدرات الرقمية م. علي عكيلة، وذلك في قاعة الشهيد أحمد أبو وردة.

وافتتح الدورة مدير دائرة بناء القدرات الرقمية، علي عكيلة، مُؤكّداً على أنَّ هذه الدورة تهدف الى اكساب المشاركين المهارات الإدارية والمعارف الفنية في مجال عملهم.

وأوضح عكيلة، أن مدة الدورة التدريبية 12 ساعة تدريبية وسيشارك بها 80 موظف يعملون في البريد والشؤون الإدارية والمالية موزعين على مجموعتين تدريبيتين.

من جانبه، رحب مدير عام الإدارة العامة للاقتصاد الرقمي بالموظفين المشاركين بالدورة، د. محمد السباح، مُشيراً إلى أنَّ هذه الدورة تأتي انسجاما مع الخطة التشغيلية للإدارة العامة للاقتصاد الرقمي والهادفة إلى تنمية قدرات موظفي وزارة الاتصالات لاسيما موظفو مكاتب البريد من خلال امدادهم بالدورات الإدارية والتقنية التي تمكنهم من أداء أعمالهم بكفاءة وانتاجية عالية وذلك بعد رصد الاحتياجات التدريبية اللازمة لهم.

كما ثمّن السباح، جهود وزارة الداخلية عموماً وجهاز الأدلة الجنائية على وجه الخصوص في الشراكة بين الطرفين في عقد مثل الدورات التدريبية بهدف تقديم أفضل الخدمات الحكومية للجمهور.

من جانب آخر، رحب مدير دائرة الخدمات البريدية أ. منذر كراز، بالموظفين المشاركين بالدورة، مُثمناً جهود الإدارة العامة للاقتصاد الرقمي في تنظيم العديد من الدورات التدريبية لموظفي الوزارة.

وأضاف كراز، أنّ "هذه الدورة تأتي في إطار تنمية قدرات وصقل مهارات الموظفين في مكاتب البريد في كافة محافظات قطاع غزة، والعمل على كشف التزييف والتزوير في العملات النقدية المعدنية والورقية، وكذلك المستندات الرسمية والتواقيع والأختام".