الرئيس عباس يهنئ نظيره الجزائري بعيد الثورة المجيدة

3911213253.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عبد المجيد تبون، بحلول الذكرى الـ68 للثورة الجزائرية المجيدة.

وقال الرئيس عباس، في برقية تهنئة بهذا الخصوص، "يطيب لنا أخي صاحب الفخامة، وأنتم تحيون الذكرى الـ68 لاندلاع الثورة الجزائرية المجيدة، التي جسدت أسمى معاني التضحية، والعزة، والكرامة لكفاح الشعب الجزائري، أن نتوجه لفخامتكم ومن خلالكم للحكومة الجزائرية الرشيدة وشعبها الشقيق، بأسمى عبارات التهنئة الأخوية، باسم دولة فلسطين، وشعب فلسطين، وبالأصالة عن نفسي، سائلين الله عز وجل أن تعود هذه المناسبة عليكم وانتم تنعمون بالصحة والسعادة والنجاح، وعلى شعبكم بتحقيق المزيد من التقدم والرخاء.

وجدّد التأكيد على حرصه على مواصلة العمل المشترك، لتطوير علاقات الأخوة التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين، والتي يعتز بها كثيرا، معربا عن تثمينه العالي للجزائر العظيمة وقيادتها الشجاعة تجاه شعبنا، كعهدنا بها طيلة عقود كفاحه.

وبارك الرئيس جهود الرئيس الجزائري المخلصة لتحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، واستضافته لاجتماعاتها، وإصدار إعلان الجزائر، مؤكدا على مواصلة العمل معا يدا بيد، من أجل تحقيق هذا  الهدف الوطني النبيل.

وأعرب عن تمنياته بأن تتكلل أعمال القمة العربية الحالية في الجزائر بالنجاح والتوفيق، وأن يحفظه وشعبه بخير واستقرار ورخاء.