باركت عمليتي الخليل وأريحا

"عرين الأسود" تُوجه رسالة للاحتلال: ستقف مذهولاً أمام روعة مقاتلينا وشدة ضرباتهم

مجموعات عرين الأسود.
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

وجهت مجموعة "عرين الأسود" في محافظة نابلس، مساء يوم الثلاثاء، رسالة للاحتلال الإسرائيلي.

وقال المجموعة، في بيانٍ مقتضب: "لقد ظن الاحتلال وخاب ظنُّه أنّه يستطيع إنهاء عرين الأسود وقلنا له أنك لاتعلم شيء عن عرين الأسود".

وأضافت: "ونقول له ستقف مذهولاً مصدومًا أمام روعة مقاتلينا وشدة ضرباتهم ومفاجئاتهم كما فاجئتك المقاومة عندما اغتلت الشهيد رائد الكرمي بمئات القتلى ستفاجئك جنين والخليل ونابلس ورام الله، ستصدم من روع الضربات بإذن الله، وواهمٌ أنت وواهم كل من يعتقد أن نارنًا هدأت بركانٌ يغلي ولله الحمد".

وتابعت: "لقد خطّ أسد من أسود خليل الرحمن الشهيد البطل محمد الجعبري أول بيانات العرين بعمليته الجباره التي نفذها في كريات أريع موقعًا فيهم القتلى والإصابات وقد أعاد للخليل عزها ومجدها".

 وأكملت: "إنّ أبناء عرين الأسود إذ يقفون ويؤدون التحية العسكرية لهذا البطل المغوار ونقسم لك يا شهيدنا البطل أنّ نبقى على عهدك ووعدك ونوجه كل التحية لعائلة الجعبري هذه العائلة التي لم تبخل على فلسطين من شمالها لجنوبها بالشهداء والمجاهدين والقادة".

وأردفت: "كما نوجه التحية الى عائلة أبو عيشة الكريمة تاج رؤوسنا ونقول للعائلتين أنتم سند الضفة الغربية توحدوا وتعالوا على الجراح أروهم بأسكم وأعيدوا لهم ذكريات زقاق الموت".

واستطردت: "كما وتنعى مجموعة عرين الأسود الشهيد البطل المقدام منفذ عملية أريحا الشهيد بركات عوده".

وأضافت "يا أبناء شعبنا البطل يا درة التاج ويا تاج الرؤوس يا نبض كل مقاوم أنتم تستحقون أن نكون لكم درعٌ وسيف ومقاومتكم بإذن الله لن تخذلكم وإياكم أنّ تصدقوا المتخاذلين أو تلفتوا لتوافه الأمور فعزمنا وبأسنا شديد بإذن الله".

وتابعت: "لمن ينادون بالسلام أنظر لانتخاباتهم وسترى خياراتهم سترى إفرازاتهم وستعلم رغم علمك أنك تلاحق سراب،موجهةً رسالة للمقاومين من عرين الأسود أو من الفصائل المباركة أو ذئابنا المنفردة مفادها "إضربوهم في كل مكان فأي حياة هذه التي نحياها بسلام مع من يستبيح دمائنا ودماء أطفالنا رجالنا وأخواتنا".

واختتمت بيانها بالقول: "فإما حياة نسحق فيها الباغي سحقًا وإما ممات كممات الوديع وأبو صالح كممات النابلسي والجعبري والتميمي، وإنا على العهد والوعد".