سرقة على الطريقة الهوليودية لمتجر أمريكى بقيمة 140 ألف دولار

سرقة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وقعت عملية سرقة تشبه عميات السرقة المثيرة والمشوقة التى نشاهدها في أفلام هوليوود، حيث شهدت مدينة سان دييجو الأمريكية واقعة سرقة ضحيتها واحد من أكبر المتاجر المركزية فى البلاد.

ونفذت مجموعة من اللصوص عملية على متجر "نوردستروم" الشهير في سان دييجو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحصلوا على 140 ألف دولار من البضائع وحقائب اليد الفاخرة، وقالت الشرطة إن الحادث وقع الأربعاء، 26 أكتوبر، في ويستفيلد يو تي سي، وهي منطقة تجارية بالقرب من جامعة كاليفورنيا سان دييجو.

ونفذ اللصوص عملية السطو بعد الساعة السابعة مساء بقليل، وفقا لممثل إدارة شرطة سان دييجو، في أقل من 60 ثانية، تمكنت المجموعة المكونة من 7 إلى 9 لصوص، من انتزاع عشرات الحقائب ومغادرة المتجر تماما دون أن يوقفهم أحد.

وقالت الشرطة بعد الواقعة، إن 70 حقيبة سرقت من المحل، وأفادت السلطات بأن قيمة الحقائب المسروقة تصل إلى 140 ألف دولار، ومن غير الواضح ما إذا كانت المجموعة مسلحة بأسلحة، لكنهم كانوا مستعدين بسكاكين صغيرة لإزالة العلامات من الحقائب بسرعة.

وحسب التقرير يظهر مقطع فيديو للمراقبة من داخل المتجر المجموعة تسير بعيدا بعد سرقة الحقائب، قال مسؤولون في إدارة شرطة سان دييجو إنهم يعتقدون أن مجموعة اللصوص جزء من مجموعة مختصة بالسرقات في لوس أنجلوس.