بالفيديو: اللجنة القطرية تفتتح صالة عرض مباريات كأس العالم 2022 في رام الله

اللجنة القطريةش اللجنة القطرية تفتتح صالة عرض مباريات كأس العالم 2022 في رام الله تفتتح صالة عرض مباريات كأس العالم 2022 في رام الله.jpeg
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

افتتحت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزّة، صالةً مجانية لعرض مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك في قاعة "أبسا" الرياضية في مجمع رام الله الترويحي.

حيث سيتم استضافة المشجعين والمتابعين طوال فترة المونديال"، تزامناً مع استضافة المشجعين أيضاً في قطاع غزّة بصالة الشهيد سعد ضايل، من منطق توفير مساحات للمشجعين لمتابعة مباريات البطولة.

بدوره، قال ممثل اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزّة، المهندس خيري أبو رمضان: "إنَّه من منطلق حرص دولة قطر على توفير أماكن لعرض بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022" التي تُقام للمرة الأولى في دولة عربية مُسلمة، فقد قامت اللجنة المنبثقة عن الخارجية القطرية بتجهيز عدة أماكن في الأراضي الفلسطينية لعرض مباريات البطولة".

وأضاف أبو رمضان، في حديثه لمراسل وكالة "خبر": "كانت أولى هذه الأماكن في قطاع غزّة بصالة الشهيد سعد صايل التي ستشهد عرض كافة مباريات المونديال، وعلى التوازي تجهيز صالة عرض في مدينة رام الله والتي تم تجهيزها لاستضافة المُشجعين".