الشرطة تطارد قطيعًا من النعام وسط السيارات فى كندا

قطيع نعام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في مشهد طريف وثقته الكاميرا ظهرت الشرطة الملكية الكندية وهي تطارد قطيع من النعام الجامح فى شوارع مدينة ألبرتا، بعد أن هرب من إحدى المزارع، تاركًا المارة في حالة من الذهول بعد أن وثقوا ما حدث، وتعاونت الشرطة مع المزارع الذي حاول الإمساك بإحدى النعامات بينما كان يجلس بجانب قائد سيارة الشرطة، وتقول السلطات إنها تعمل مع المزارع لتحديد مكان أى طيور هاربة متبقية والامساك بها.

نزل حوالى 20 نعامة في شوارع تابر، ألتا وكانت ديستيني ناناكوويتونج ، التي تعمل في متجر صغير في بلدة صغيرة على بعد 230 كيلومترًا جنوب شرق كالجارى، في استراحة عندما شاهدت سيارة RCMP تسير بجوار نعامة.

سجلت مقطع فيديو نشرته على وسائل التواصل الاجتماعى في الفيديو، صاحب النعامة، وهو يحاول الإمساك بالطائر، توصي مواقع الويب الخاصة بالحيوانات بإمساك النعامة من عنقها لإجبارها على النزول ومنعها من النقر.

قال مسئول العلاقات الإعلامية في شرطة الكندية، إن الطائر الذي ظهر في الفيديو كان واحدًا من حوالي 20 نعامة، وكانت الطيور قد هربت من حظيرتها ، وكان الضباط يساعدون المالك على استعادة قطيعه، وتم القبض على العديد من النعام بنجاح، ولسوء الحظ أن إحدى النعامة صدمتها سيارة وماتت.