Knives Out 2

قبل عرضه على نتفليكس.. حصيلة كبيرة لـ "Knives Out 2" في إصداره المحدود

Knives Out 2
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قبيل طرحه على منصة “نتفليكس” في 23 ديسمبر المقبل، استطاع فيلم الإثارة والجريمة “Knives Out 2” للنجم دانيال كريج، تحقق إيرادات كبيرة في إصداره المحدود بصالات السينما الأمريكية.

وتمكن الفيلم من حصد قرابة 15 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي خلال عطلة نهاية الأسبوع بعيد الشكر، بعد طرحه في 600 دور عرض، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الإيرادات مشكلاً منافسة قوية للمتصدر الحالي “Black Panther 2”. وفق موقع فارايتي.

وأعد المخرج والمؤلف ريان جونسون، سيناريو الجزء الثاني الذي يحمل اسم “Glass Onion”، بعد وقت قصير على الإنتهاء من الجزء الأول الصادر عام 2019، وكشف موقع "Showbiz 411" الأمريكي، أن التكملة لن تتواصل حول قصص مارتا وثرومبي، حيث سيكون هناك شخصيات جديدة وقضية آخرى معلقة يجب حلها من جانب المحقق البارع بينوا بلان.

وتدور أحداث الجزء الأول عندما يتم العثور على جثة الكاتب الروائي هارلان ثرومبي، يتولى المحقق بلانك على عاتقه مهمة التحقيق في الجريمة، ليجد نفسه متورطًا في العديد من الأحداث في سبيل البحث عن الحقيقة. ومن بطولة: لاكيث ستانفيلد، كاثرين لانجفورد، مايكل شانون، توني كوليت، دانيال كريج، كريس إيفانز، تأليف وإخراج ريان جونسون.