الحلقة الثامنة من "الغرفة 207" … غاب الرعب وخطفت أسماء جلال الأنظار

الغرفة 207
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

لم يتبق سوى حلقتين فقط على انتهاء مسلسل "الغرفة 207" وهو العمل الذي استطاع أن يجذب الجمهور من أول حلقة، وعلى الرغم من أغلب المسلسلات يستطع الجمهور وضع سيناريوهات لنهايتها، لكن الوضع مختلف في "الغرفة 207" حتى الآن لم يستطع أحد حل اللغز وينتظر النهاية.

وعرضت الحلقة الثامنة من مسلسل "الغرفة 207" والتي كانت مختلفة كثيرا عن الحلقات السابقة، حتى أن الجمهور لم يتفاعل معها بنفس الشكل وكانت صادمة بعض الشيء، لم تجب على أي أسئلة بل حيرت المشاهدين أكثر.

وبعد مشاهدة الحلقة يمككنا الخروج ببعض الملاحظات والاختلافات بينها وبين الحلقات السابقة.

أول وأهم اختلاف هو مدة الحلقة، حلقات مسلسل "الغرفة 207" كانت طويلة تتجاوز الساعة، لكن هذه الحلقة كانت مدتها مع تتر البداية والنهاية 46 دقيقة.

هي حلقة قصيرة ولم يكن بها مشاهد كثيرة مؤثرة أو لها علاقة بأحداث عرضت في حلقات سابقة أو تفسرها، كما اعتاد الجمهور في كل حلقة.

كانت الفنانة أسماء جلال ضيفة شرف الحلقة، ولفتت الأنظار بشخصية "فاتن جميل" أولا بسبب إطلالاتها، ظهرت امرأة فاتنة تسحر الرجال بمجرد ذهابها إلى أي مكان، حتى أنها في أول مشهد ظهرت فيه أعادت للأذهان مشهد مونيكا بيلوتشي من فيلم "مالينا"، وهي تجلس وحولها عدد من الرجال ليشعلوا السيجارة لها.

كذلك كونها لها علاقة وثيقة بالشبح "شيرين" الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام عبد الغفور، يبدو أنها استدعتها لتؤثر على جمال وتمنعه من ترك الفندق.

لم يكن هناك مشاهد رعب في الحلقة الثامنة، لذا كانت هادئة تماما على عكس الحلقة السابعة التي كانت مليئة بمشاهد الرعب.

تحمل الحلقة اسم "النمط 4" وهو نفس اسم الرواية، لكن مع اختلافات كثيرة فيها، أولها أن الغرفة بها امرأة فقط، في الرواية كان هناك رجل مسن معها، وحتى تفسير كلمة "النمط 4" في الرواية هي الفتاة اللعوب المسيطرة على زوجها المسن، أما في المسلسل تم تفسير الـ4 أنماط للنساء.