حادثة تصادم بأحد مواقف تكساس والشرطة تكتشف أن السائق كان "كلبا"

كلب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تشهد الطرق كل يوم حوادث سيارات، ولكن المختلف في هذه الحادثة، أن السائق كان "كلبا"، حيث كشفت شرطة تكساس عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، عن حادث تصادم في موقف سيارات وول مارت، وتبين أن المشتبه به "كلبا".

وبحسب الضباط، قام "السائق المتهور" بتحريك سيارة صاحبه بطريقة ما أثناء انتظارهم في السيارة أثناء تسوقهم، حيث كان ينتظر أصحابه في السيارة، ويبدو أن الملل قد تمكن منه.

94848-الكلب.jpg
تحرك الكلب نحو كرسى القيادة، مما أدى إلى تحرك الشاحنة، وبعد التصادم، تعرض أحد الأعمدة لبعض الأضرار، وقال شاهد عيان، إنه رأى الكلب خلف عجلة القيادة قبل أن يصطدم بالسيارتين في ساحة انتظار السيارات في متجر وول مارت، ولحسن الحظ، لم يصب أحد في الحادث.

علق العديد من مستخدمى فيس بوك على المنشور، حيث قال أحدهم مازحا "لم أقم بإصدار ترخيص الجراء هذا، قبل أن يسأل أي شخص"، وقال آخر " عليك أن تشرح ذلك لشركة التأمين".

في وقت سابق من هذا العام، تفاجأ رجل ألمانى حصل على مخالفة مسرعة عندما جاءت مع صورة لكلبه وهو يقود سيارته، وفي حديثه ، أوضح ابن أخته، دون كيليان، أنه في حين أن الصورة كانت حقيقية، فإن الكلاب لم تكن في الواقع مسئولة عن العجلة، فقفز إلى مقعد عمه ليحتضن بينما كان يقود سيارته وانتهى به المطاف برصد صورته على الكاميرا.