مريم حسين وإليسا

شاهد: مريم حسين تعتذر لإليسا بعد الإساءة لها.. "تسرعت بالتعبير"

حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اتهمت الفنانة المغربية مريم حسين زميلتها الفنانة اللبنانية إليسا بالنفاق، بعدما هنَّأت الأخيرة المنتخب المغربي بفوزه على منافسه منتخب البرتغال بهدق مقابل صفر، ضمن الدور الربع النهائي من كأس العالم في قطر.

مريم حسين تهاجم إليسا

مريم حسين

وشاركت مريم حسين متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو لإليسا وهي تعبر عن سعادتها بفوز البرتغال وتشجيعها لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، ثم نشرت التغريدة التي شاركتها إليسا عبر حسابها في "تويتر" تعبر فيه عن فخرها بفوز المغرب أمام البرتغال، حيث كتبت: "حظًا موفقًا البرتغال.. بس حلم نشوف المغرب بالنصف النهائي! قلبي وقلوب العرب كلن مليان فرح! مبروك للمغرب يللي عم يكتب التاريخ بمونديال قطر".

وأرفقت مريم لقطة الشاشة لتغريدة إليسا بتعليق تصفها بالمنافقة، كتبت فيه: "النفاق كون كان بنادم".

مريم حسين تعتذر من إليسا

مريم حسين

وبعد تعرضها للانتقاد والهجوم، أوضحت حسين أنها لم تكن توَّد الإساءة لإليسا بمنشورها، بل كل ذلك كان من باب الضحك والمزاح، وكتبت في تغريدة نشرتها عبر "تويتر": "يمكن حماسي و فرحتي للمنتخب المغربي خلّاني أتسرّع بالتعبير عن الفرحة و الإنتصار و لكن لم أقصد الإسائة للفنانة اليسا التي أكن لها كل الإحترام و التقدير بل الايموجي كان للمنتخب البرتغالي (من باب الضحك).”.

وأضافت معتذرة بطريقة غير مباشرة: "وشكرًا إليسا على دعمك المنتخب المغربي".

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة مريم، مٌشيرين أنها كانت تحاول منذ البداية إثارة الجدل وتصدر الترند، حيث كتبت إحداهن: "اليسا كانت عم تحكي على مباراة البرتغال وكوريا ونزلت ستوري عم تشجع كريستيانو بس وقت المغرب كانت عم تبارك اول الناس بس مريم كل فترة بتعمل شي لانو بتنطفى وماحدن بيعرفا".

وأضافت أخرى ساخرة: "حماسك ماله دخل لازم تنتبهي على كلامك قبل ما تحكيه، بالاخير كل شخص حر يشجع اللي يحبه".

وعلَّقت إحداهن: "عاساس هيه شايلتك من ارضك 🤣 دوري اتنشن بغير مكان..اه صحيح بتوقع صيتك بالنفاق معبي الخليج من وقت فيصل".