جاد شويري يعلن الحرب على وليد توفيق

جاد شويري و وليد توفيق
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

كشف الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري تفاصيل أزمته مع الفنان وليد توفيق نتيجة تعاونهما السابق في أغنية دكتور في الحب.

 وكتب منذ قليل عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات "تويتر": "أستاذ وليد توفيق غير انو عملت سكوب على ضهري وأذيتني، حابب تقاصصني بعدم دفع المتفق عليه من شهور لأنه أنا ما عبالي رد على تفسيراتك؟ إذا في ناس عاتبوك من وراء قلة مساحات صوتي بالأغنية معك، أنا في كتير ناس نبهوني من قلة التزامك المعهودة بالدفع، من أصدقائك المقربين وجرّ".

2022_12_15_20_50_59_271.jpg
وكشف الفنان جاد شويري في حواره مع الإعلامية رابعة الزيات تفاصيل خلافاتهما المادية، مبديا انزعاجه من "توفيق" لعدم دفاعه عنه وتقبله انتقاده حين سئل عن تعاونهما، وبعدها نفى "توفيق" وجود خلافات بينهما، مؤكداً إيمانه بموهبة جاد شويري، واحترامه له.

وقبل تعاونهما في أغنية "دكتور في الحب" التي أخرجها جاد شويري وكتب كلماتها مع هيثم شعبان، واستعان فيها بمقطع من أغنية وليد توفيق الشهيرة في التسعينيات "تيجي نقسم القمر" بتوزيع جديد، قبل ذلك أعلن خلال حوار له في قناة أغاني حماسه للتعاون مع فنان كبير بحجم وقيمة وليد توفيق.

وحققت الأغنية التي طرحت قبل 10 أشهر 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها: دللنا وحبيناه، كبرناه على ايدينا، ده الشوق اللي فعنينا ياما دوب حلوين، بتعاند ليه فهواك ارجع، ده الشوق وراك حتدوب سهر وترجع، وعيونك مشتاقين، يا قمر ده انت بتقسى على مين.