المنتخب الوطني الاولمبي الفلسطيني يفتتح معسكره التدريبي في قطر

56
حجم الخط

افتتح منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، معسكره التدريبي في دولة قطر، الذي يأتي ضمن المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوض غمار التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريودي جانيرو بالبرازيل.

وسيخوض منتخبنا التصفيات التي ستقام في جمهورية إيران في الفترة ما بين 20 حتى 31 مارس/آذار الجاري، إلى جانب كل من: نيبال، والسعودية، وأفغانستان، والبلد المضيف، ضمن المجموعة الثالثة.

وخاض الفريق أولى تمريناته الرسمية اليوم على ملعب نادي المسيمير بالدوحة، وقد عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الناصر بركات على التركيز على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال مباراتهم الدولية التاريخية مع جنوب إفريقيا على استاد دورا.

وأشار بركات، في حديثه للاعبين، إلى أهمية التركيز خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى بذل قصارى الجهود خلال التدريبات من أجل تطبيق خطة فنية تضمن تحقيق نتائج مميزة في التصفيات المقبلة.

وأكد بركات أهمية الوصول إلى الانسجام المطلوب بين اللاعبين خلال الأيام المتبقية قبل السفر إلى إيران.

ويعمل الجهاز الفني للمنتخب على ترتيب إجراء مباريات استعدادية في قطر من أجل الوصول باللاعبين إلى درجة عالية من التركيز وإدخالهم في أجواء اللقاءات الرسمية.

والتحق ببعثة المنتخب اليوم، المحترفان هاني النابلسي، لاعب نادي اف سي برونسوج، ومحمد أبو شرخ، لاعب نادي منيسا التركي، فيما سيلتحق لاعبو الترجي واد النيص الثلاثة حازم أبو حماد، وفادي زيدان، ومحمد أبو خميس، ببعثة الفريق بعد انتهاء مباراتهم اليوم أمام الشرطة العراقي.