رضوى الشربيني

بالفيديو: رضوى الشربيني تنفعل على الهواء بسبب غادة عبدالرازق

رضوى الشربيني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة غادة عبدالرازق، خلال الأيام الماضية ، بعد إعلان طلاقها من زوجها هيثم زنيتا.

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق أكدت خبر انفصالها، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء بشكل هادئ وراقي، بعيدا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي وغيرها.

وانتقدت رضوى الشربيني الهجوم على غادة عبدالرازق، وذلك خلال حلقة برنامجها «هي وبس»، مشيرة إلى أن عدد زيجات غادة عبدالرازق 9 وليس 12 كما هو متداول حولها.

وقالت الاعلامية رضوى الشربيني وهي منفعلة «إن شاء الله تتجوز وتتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا ،هي حرة».

أضافت:«حد كان جنبها وهي محتاجة المساعدة؟ ،حد عارف الست دي عانت قد ايه؟ ،عملت إيه غادة عبدالرازق لما اتجوزت واتطلقت».

هيثم زنيتا يعد هو الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبدالرازق، إذ بدأت قصة الإرتباط بعدها الزواج أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

أحدث أعمال غادة عبدالرازق

وفي سياق أخر كانت أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق خروجها من موسم دراما رمضان القادم بشكل مفاجئ، حيث كان من المقرر أن تشارك بمسلسل يحمل اسم «تلت التلاتة» إخراج محمد هشام الرشيدي.، دون أن تفصح عن أسباب توقف العمل.

مسلسل «تلت التلاتة»، من إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن المقرر أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

أخر أعمال غادة عبدالرازق

يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق الدرامية مسلسل «لحم غزال»، الذي عرض في رمضان عام 2021، وهو من تأليف إياد إبراهيم ،وإخراج محمد أسامة، وشارك في بطولتة الفنانة مي سليم، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ورحاب الجمل، وفاء عامر، ومصطفى أبوسريع، وياسر الطوبجي.