سعودي أيدول Saudi Idol... مناكفات أصالة وأحلام

اصالة واحلام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عرضت مساء الثلاثاء، أولى حلقات تجارب الأداء من برنامج سعودي أيدول Saudi Idol، المذاع على قناة إم بي سي 1، بمشاركة مواهب سعودية.

الموسم الأول من البرنامج يضم لجنة تحكيم مكونة من: أحلام، وماجد المهندس، وأصالة، وأصيل أبوبكر، ويشارك فيه عدد كبير من المواهب من جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

موقع "ET بالعربي" رصد في تقرير مطول كواليس انطلاق الموسم الأول كاشفا أن "توقعات الجمهور عن الأجواء التي يمكن أن تكون بين أعضاء لجنة الحكم صدقت إلى حدّ كبير، وعلى ما يبدو أننا سنكون أمام مناكفات ستشهد عليها الحلقات القادمة بين أحلام وأصالة، وبرزت تلك المناكفات حينما لم تتفقا على نفس الرأي حيال الموهبة التي تغني أمامهم، وسعت كل واحدة منهنّ لفرض رأيها عن طريق المزاح".

 

وقال التقرير: "لم يغب الهدوء الذي يميز شخصية كل من ماجد المهندس وأصيل أبوبكر والتي نراها على المسرح، عن حضورهم بالحلقة الأولى"

تفاعل كبير مع علي النمري المتسابق من مدينة الطائف، والذي تحدث عن معاناته من التنمر في طفولتة بسبب تشوه خلقي بشفتيه، قائلا إنه "قام بعملية، وتعلم مخارج الحروف بشكل صحيح، واكتشف القدرة العالية التي يمتلكها في الغناء"

سعد الكلثم أحد مواهب سعودي أيدول تصدّر الترند على تويتر المملكة، وعلّق على ذلك عبر حسابه في تويتر : "بداية جديدة وأبارك لنفسي إني عديت هالمرحلة في سعودي أيدول وحظ أوفر لزملائي الفنانين".

 

وقال التقرير إن للمحجبات حصة الأسد في أولى حلقات برنامج سعودي أيدول، حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الموهبة خلود الحارثي، التي غنّت "القلوب الساهية".

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الترند على تويتر السعودية وعمان وعدد من الدول العربية، بسبب إطلالتها التي اختارتها من فرساتشي، وشاركت الإطلالة عبر مجموعة صور مع جمهورها.

سعودي أيدول برنامج للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يعد النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير "Arab Idol" الذي كان يعرض عبر قنوات "إم بي سي".