توبا بويوكستون

شاهد: توبا بويوكستون تكشف سبب ابتعادها عن المسلسلات التلفزيونية التركية

توبا بويوكستون
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اقتصر حضور النجمة التركية الشهيرة "توبا بويوكستون" في الفترة الاخيرة على الأفلام  والمسلسلات التي تُعرض على المنصات الألكترونية أكثر من تواجدها في المسلسلات التلفزيونية التركية التي تتميز بطول حلقاتها واجزائها، بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققتها في مسلسلاتها السابقة.

توبا بويوكستون تكشف سبب عدم تواجدها في المسلسلات التركية

تحدّثت النجمة التركية الشهيرة "توبا بويوكستون" حول اعمالها الجديدة خلال مقابلة صحفية لها، وعند سؤالها ما اذا ستكون في مسلسلات تلفزيونية تركية بحلقات طويلة، وتعود إلى هذه الفئة من الأعمال.

ردت توبا بأنها أصبحت لا تحبّذ تواجدها في المسلسلات التلفزيونية حيث أن الأمر أصبح صعباً بالنسبة لها عن قبل وذلك بسبب طبيعة المسلسلات التركية التي تاخذ الوقت الكبير من الفنان.

وكشفت توبا عن السبب الرئيسي وراء ذلك بقولها: " احب التواجد في الأعمال التلفزيونية، إلا ان هذا الأمر أصبح صعب بالنسبة لي، وذلك لأن المسلسلات التركية طويلة الحلقات والتصوير يستحوذ على حياة النجم وعلى كل وقته ويبعده عن عائلته.

وأكّدت توبا بانه وبالرغم من أنها استطاعت فعل ذلك في الماضي لكنّها الآن غير قادرة على ذلك حيث انها ترغب بقضاء وقت أطول مع طفلتيها ولا ترغب في أن تندم على أي وقت يذهب دون ان تكونمتواجدة بينهما.

توبا بويوكستون

آخر اعمال توبا بويوكستون

أعلنت النجمة خلال المقابلة الصحفية بانه لا يوجد أي مشروع جديد في الوقت الحالي، وهي متفرّغة كلياً بالرغم من ان هناك العديد من السيناريوهات المعروضة عليها والتي تقرأها.

لكن  أولويتها  في هذه الفترة هي مسلسلها "ذات أخرى" والذي عُرض الجزء الاول منه على منصة "نيتفليكس"، حيث اعلنت المنصة قبل مدة عن البدء بالتحضير لموسم جديد.