أشرف زكي عن رجوع حلا شيحة للفن: ستعود في هذه الحالة

اشرف زكي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

وضع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، شرطا وحيدا لعودة الفنانة المعتزلة حلا شيحة للعمل في مجال التمثيل مجددا.

وقال زكي، خلال حلوله ضيفا على برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" المصرية، إنه تسرع في تصريحه السابق برفض إعطاء تصريح التمثيل للفنانة حلا شيحة، في حال رغبتها التراجع عن الاعتزال.

وأضاف: "لو هي موجودة حاليا وعايزه تصريح هستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين وهيقولوا وماله دي بنتنا".

وأكد أشرف زكي، أنه يتحرك لمساعدة جميع الممثلين ولكن المشاهير هم الذين يحصلون على اهتمام وسائل الإعلام، مضيفا: "عمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين وأنا لا أتاجر بأوجاع الناس".

الفنانة المصرية حلا شيحة كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل لسنوات طويلة، قبل أن تعود للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، ثم فيلم مع الفنان تامر حسني، قبل أن تعلن اعتزالها مجدداً وتهاجم صناع الفيلم، بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

وتبرأت حلا شيحة من فيلم "مش أنا"، وتسببت مشاكلها في إثارة غضب أشرف زكي، الذي صرح وقتها برفضه كنقيب للمهن التمثيلية عودتها مستقبلا للتمثيل، وندمه على قبول عودتها من اعتزالها الطويل، قبل سنوات.

وقال زكي حينها لبرنامج "العرافة" على قناة "المحور": "أخطأت وغلطت في عودتها مرة أخرى للنقابة.. فيه ناس اعتزلت في هدوء، وعشان لما يرجعوا ميكنش شكلهم وحش.. وحلا شيحة لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى".