عمرو مصطفى

شاهد: قرار عمرو مصطفى لعام 2023 يثير الجدل.."ٍسألحن للفتيات فقط"

عمرو مصطفى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اتخذ الفنان المصري عمرو مصطفى قرارًا غريبًا وصدمًا سيتبعه للعام الجديد 2023 بشأن جنس الذين سيختارهن لتلحين أغانيهم.

عمرو مصطفى سألحن للفتيات فقط

خلال لقاء له في برنامج "ذا انسايدر بالعربي، كشف عمرو مصطفى أن المتابعين سيستمعون في العام الجديد لموسيقى جميلة، كما أنه سيعمل مع الفنانات فقط، إذ سيرفض العمل مع الفنانين الرجال، مُشيرًا أن الرجل الوحيد الذي سيعمل له هو نفسه.

وحينما سئل حول ما إذا سيلحن أغانٍ للهضبة عمرو دياب، امتنع عن الإجابة، وقال: "متل ما قلت، للبنات بس".

عمرو مصطفى

وقال على هامش الحفل الغنائي الذي حياه في دبي: "في 2023 هتسمعوا مزيكا حلوة أوي، وفي ناس كتيرة هعمل لها أغاني لكن بنات بس، مش هعمل أغاني لولاد، أنا الولد الوحيد اللي هيغني".

أحدث أغاني عمرو مصطفى

على صعيد آخر، أعرب مصطفى عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنيته الجديد "يا دايرة" التي طرحها عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تيكو.

وحصدت الأغنية منذ ظرحها قبل ثلاثة أيام على أكثر من نصف مليون مشاهدة وآلاف التعليقات المشيدة.

نهاية خلاف عمرو مصطفى وعمرو دياب

والجدير بالإشارة إليه أن مصطفى أنها خلافه بالهضبة حينما عايده بعيد ميلاده الـ61، حيث شارك منشور يعبر من خلاله عن مدى حبه واحترامه له، كتب فيه: "

احتفل الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الـ61 يوم أمس الموافق 11 أكتوبر، وانتهز زميله الفنان المصري عمرو مصطفى الفرصة لإنهاء الخلاف القائم بينهما وبدء الصلح بمنشور يعبر من خلاله عن مدى حبه واحترامه له، كتب فيه: "العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيره العطره وداعا لاي مشكله مع اي انسان وخاصه لو  كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للاجيال القادمة ".

وأضاف مصطفى أنه وعمرو صنعا تاريخًا مشرفًا من الموسيقى ولا يوَّد لخلافاتهما أن تعكل صفو أغانيهما، مُتابعًا: "أتمنى ان تستمتع بيه الاجيال القادمه بدون اي شوائب نحن ننشر السعاده  اتمني ان يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات او مشاكل".

عمرو مصطفى

وتابع معايدًا كل من صديقه عمرو دياب والفنان القدير محمد منير، قائلًا: "لذلك انتهز فرصه عيد ميلاد  علامات الموسيقي  عمرو دياب ومحمد منير كل سنه وانتم طيبين قامات كبيره في صناعه الموسيقي  تعلمنا منكم الكثير..كل عام وانتم بخير".

يذكر أن الثنائي بدآ تعاونهما في أغنية "خليك فاكرني" عام 1999، وانتهت علاقتهما بأغنية "هيعيش يفتكرني"عام 2020.