غادة عبد الرازق

شاهد: غادة عبد الرازق تعود لزوجها هيثم زنيتا بعد ايام من انفصالهما

غادة عبد الرازق
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت النجمة المصرية "غادة عبد الرازق" قبل أيام قليلة انفصالها عن زوجها مدير التصوير "هيثم زنيتا" بشكل مفاجىء وصادم.

وعادت النجمة "غادة عبد الرازق" وزوجها الى تصدّر وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول أخبار حول عودتها لزوجها.

هيثم زنيتا يؤكّد عدم انفصاله عن غادة عبد الرازق

أكّدت بعض المصادر المقربة من مدير التصوير "هيثم زنيتا" بان الأخير كشف أن الطلاق والانفصال بشكل رسمي لم يقع بينها وبين زوجته الفنانة المصرية.

وصرّح هيثم بأنه لم يكن هناك انفصال بينه وبين غادة عبد الرزّاق لكن مجرد خلافات عادية وقعت منذ مدة وتفاقمت، مثل أي خلافات بين أي زوجين، وانهما جلسا وتحدثا سويًا بها وعملا على حلها.

وأعلن زنيتا عن عودة الثنائي بعد فترة قليلة جدًا من تداول اخبار انفصالهما التي شغلت المواقع الالكترونية في الفترة الماضية.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرزاق تتراجع عن تصريحاتها حول العمل

وخلال وقت سابق صرّحت النجمة المصرية "غادة عبد الرزاق" عن عدم تواجدها في موسم رمضان القادم لعام 2023، لكن يبدو أنها تراجعت عن هذا القرار حيث كشفت بعض المصادر أن الفنانة المصرية تستعد  لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "تلت التلاتة" خلال الشهر المقبل والذي سيعرض خلال شهر رمضان.

وكانت عبد الرازق قد انهت تصوير مشاهدها ضمن قصة تحت الحزام الخاصة بمسلسل حدث بالفعل، وتتناول قصة حقيقية لطبيبة نفسية تعاني من مرض الاستحواذ النفسي على ابنها وتقتل زوجته من خلال عدد من الخدع النفسية.