تعرّف على تفاصيل طقس فلسطين بدءًا من غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل

طقس فلسطين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أنه لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم غدٍ السبت، التي تبقى تحوم حول المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام، وفي ساعات النهار يسود جو غائم جزئي مع فرصة لبعض الزخات المطرية، وتسود خلال الصباح والمساء والليل جو بارد إلى شديد البرودة. 

والأحد المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة ويسود جو مشمس إلى غائم جزئي نهاراً بارد جداً في ساعات الصباح والمساء والليل نتيجة الرياح الشرقية الجافة.

والإثنين المقبل، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي بقليل ويبقى الجو غائماً جزئياً مع احتمالية تبقى قائمة لزخات محلية من المطر في بعض المناطق مع جو بارد نسبي، ليلاً يصبح الجو بارداً إلى شديد البرودة.

والثلاثاء المقبل، تبقى الحرارة دون تغير يذكر على دجات الحرارة، ويكون الجو في ساعات النهار مشمس ولطيف نسبياً وقت الظهيرة، بينما يكون الجو بارداً نسبياً إلى بارد في ساعات المساء والليل، والرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خيفية إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى درجات الحرارة تراوح مكانها بشكل عام، الأربعاء المقبل، ويسود خلال الصباح جو بارد ومع النهار يسود جو مستقر قبل أن تختلف الأجواء في ساعات المساء والليل وتهيئ القرصة لسفوط زخات من المطر في بعض المناطق خاصة الشمالية والساحلية، والرياح خلال النهار تكون شرقية ومع المساء تصبح حنوبية. والله تعالى أعلى وأعلم.