طالع تفاصيل لقاء الوزير البكري برئيس مؤسسة الأدلاء بالمدينة المنورة 

طالع تفاصيل لقاء الوزير البكري برئيس مؤسسة الأدلاء بالمدينة المنورة 
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري، اليوم الخميس، برئيس مؤسسة الأدلاء بالمدينة المنورة حاتم بالي، بحضور أعضاء المؤسسة، والمدير التنفيذي عزمي حبش، ووكيل وزارة الأوقاف حسام أبو الرب، والمستشار محمود النيرب، ومدير عام الحج والعمرة محمود حمد، ونائب مدير عام الحج والعمرة فضل قنيبي.

وبحث الوزير البكري، مع بالي، آلية استقبال حجاج دولة فلسطين في المدينة المنورة والخدمات المقدمة لهم، خاصةً أثناء زيارة المسجد النبوي الشريف ومسكنهم.

وعبّر عن شكره لرئيس ولطاقم المؤسسة على ما يتم تقديمه من خدمة لزوار مدينة رسول الله -صلى الله عليه وسلم- والتسهيلات المميزة لحجاج دولة فلسطين منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم من المدينة المنورة.

وأشاد بدور المؤسسة في التعاون اللامحدود مع طواقم بعثة الحج الفلسطينية في استئجار الفنادق المناسبة وفق أنظمة وتعليمات الإسكان المتبعة من قبل الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية.

وأكّد البكري على حرص وزارة الأوقاف وبعثة حج دولة فلسطين على العمل مبكرًا في توقيع اتفاقيات التعاون والخدمات، واستئجار الفنادق في مواقع وأماكن قريبة من الحرم النبوي الشريف.

من جهته، ثمّن رئيس المؤسسة وطاقم العمل بأداء بعثة حج فلسطين، والتزام الحجاج بالإجراءات الميسرة والمنظمة للزوار والحجاج، مُبديًا استعداد المؤسسة للتواصل الدائم مع البعثة الفلسطينية لتقديم كافة التسهيلات لهم والتي تضمن لهم التميز في اختيار السكن المناسب.

في نهاية اللقاء، تم توقيع محضر اتفاق تعاون بين الطرفين لموسم حج  1444هـ من أجل تنظيم آلية العمل والتعاون وفق الرؤية التي تم الإتفاق عليها.