مجدلاني يُندّد بجريمة الاحتلال بحق الطفل عمر خمور 

مجدلاني يُندّد بجريمة الاحتلال بحق الطفل عمر خمور 
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ندّد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، اليوم الإثنين، بجريمة الاحتلال "الإسرائيلي" بحق الطفل عمر خمور "14 عامًا" من مخيم الدهيشة ببيت لحم.

وأكّد مجدلاني في بيانٍ ورد وكالة "خبر" نسخةً عنه، على ضرورة توفير الحماية لأطفال فلسطين من انتهاكات الاحتلال  اليومية، وعلى ضرورة تفعيل دور المنظمات الدولية في الوقوف إلى جانب حقوق أطفالنا من خلال فضح ممارسات فاشية الاحتلال والعمل على وضع حد لانتهاكاته المتواصلة بحق الأطفال.

وقال: "إنّ حكومة الاحتلال الفاشية ما زالت مصرة على استمرار سياسة القتل العمد للأطفال الفلسطينيين، والإعدامات الميدانية المتكررة بحق أبناء شعبنا، بما يخالف الشرعية والقوانين الإنسانية الدولية".

ودعا مجدلاني المجتمع الدولي ومؤسساته وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي إلى توفير الحماية الدولية لشعبنا من قمع حكومة الاحتلال وانتهاكاتها المستمرة ضد كل ما هو فلسطيني.

وشدّد على ضرورة وقف الغطرسة "الإسرائيلية" والقتل اليومي، والانتهاكات المستمرة لحقوق شعبنا، وعدم الإكتراث بالشرعية الدولية، مُوضحًا ضرورة إعادة تفعيل الحملة الدولية لوصم جيش الاحتلال بالعار ووضعه على القائمة.