أغنية شاكيرا للانتقام من بيكيه تحصد 122 مليونًا دولار

شاكيرا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نجحت الفنانة الفنانة شاكيرا، في حصد المكاسب الطائلة، بعد طرحها أغنية اعتبرها المتابعين مشارة إلى صديقها السابق بيكيه.

وفور رفع الأغنية على منصة الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وصلت عدد المشاهدات إلى 63 مليون مرة خلال 24 ساعة فقط من طرحها، رغم أنها باللغة الإسبانية.

يذكر أن هذه الأغنية هي تاني أغنية تسجلها شاكيرا بعد انفصالها عن صديقها السابق بيكيه، وبعد عدة أشهر من تعرضها لحالة نفسية صعبة نتيجة هذا الإنفصال.

وفي نفس السياق، ركزت بعض المنصات على المكاسب التي رجعت إلى الفنانة شاكيرا من قبل الأغنية التي تم طرحها في أقل من 15 يومًا.

ووصلت الأرباح الكلية وصلت إلى  مليونا، ووفق لبيانات منصة "يوتيوب"، فإن المكاسب بلغت حاليا 512 ألف دولار، وعلى أمازون 500 ألف دولار، وعلى سبوتفاي 360 ألف دولار، وعلى Apple مليون و200 ألف دولار. 

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كلمات الأغنية، أنها «وصلة ردح» من شاكيرا إلى بكيه ووالدته وصديقته الجديدة، بسبب خيانته لها مع الأخيرة، وعدم مساندة والدته لها أثناء الأزمة التي ألمت بها بسبب نجلها. 

ووصلت الفنانة الكولومبية شاكيرا، من الثأر من والدة صديقها السابق لاعب كرة القدم بيكيه، بعد خيانته لها وتعرضها لأزمة نفسيه خلال الفترة الماضية.

وذكرت تقارير إخبارية، أن شاكيرا، مازالت تضايق والدة بيكيه والتي تسكن في المنزل المواجهة لها، وذلك من خلال وضعها دمية على شكل الساحرة الشريرة موجهة نحو منزل والدة بيكيه.

وأرجعت التقارير إلى أن هذا إشارة من شاكيرا إلى حماتها.