ريتا حرب

شاهد: ميل جيبسون يرفض التصوير مع ريتا حرب .. والأخيرة تضربه على كتفه

ريتا حرب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وضعت الفنانة اللبنانية ريتا حرب في موقف لا تحسد عليه خلال محاولتها التقاط صورة مع النجم الأسترالي ميل جيبسون في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم يوم السبت الماضي في العاصمة السعودية الرياض.

ووفق ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت ريتا حرب في الفيديو تحاول التقاط صورة مع النجم ميل جيبسون، إلَّا أن حراسه الشخصيين منعوها من الاقتراب، كما أنه اعتذر مسرعًا في طريقه للداخل؛ الأمر الذي أشعرها بالإحراج وما كان منها سوى ضربه على كتفه قائلا بصوت عالٍ مستهجنة تصرفه "يا الهي".

وتواجدت ريتا في الحفل رفقة نجوم مسلسل "ستيليتو" وهم: ديمة قندلفت، وكاريس بشار، وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب، وكارلوس عازار.

 

ريتا حرب

أحداث مسلسل ستيلتو STILETTO

وتدور أحداث العمل، المؤلف من 90 حلقة، ضمن قالب درامي تشويقي يتناول قصص أربع صديقات يتورطن بجريمة قتل.

يعتبر العمل النسخة العربية من المسلسل التركي "جرائم صغيرة" Ufak Tefek Cinayetler عام 2017، وتدور أحداثه حول أربع صديقات هن (أويا، مروة، بيلين، أرزو) تجمعهن علاقة متينة منذ أيام دراستهن حتى مرحلة الثانوية، لكنهن يتفرقن بعدها، ويعود لم شملهن من جديد بعد عودة  أويا إلى البلدة، حيث تصبح طبيبة ذات شأن ومكانة.

ويكشف أن سبب تفرقهن هو تورطهن بجريمة قتل تملصن منها في الماضي باستخدام قواهن الخفية، حيث يقوم مفوض قسم الشرطة "كمال" بنبش جريمة ارتكبت في الماضي؛ فتبدأ التحريات والتحقيقات من جديد، فهل ينفذن من العقاب باستخدام قواهن من جديد التي تعمل فقط باجتماعهن معًا، أم يعترفن.

ريتا حرب