دوري المحترفين الفلسطيني،

البيرة يهزم الأمعري.. وانتصار عريض لواد النيص على الإسلامي

حجم الخط

وكالة خبر

أكد نادي مؤسسة البيرة، تفوقه على مركز شباب الأمعري (1/0)، في ديربي محافظة رام الله والبيرة، في اللقاء الذي أقيم على ستاد فيصل الحسيني، في ختام لقاءات الأسبوع الـ 15 من دوري المحترفين الفلسطيني.


ورفع البيرة رصيده إلى 20 نقطة، في المركز السابع، بينما ظل الأمعري في وضعه الحرج في المركز الحادي عشر (قبل الأخير) برصيد 7 نقاط.

وجاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوى من جانب الفريقين، فالبيرة لعب بهدوء واتزان خاصة أنه يقبع في المناطق الآمنة، بينما الأمعري حاول لكن أيضاً بلا أنياب هجومية حقيقية.

ونجح الأمعري من إحدى الكرات الطولية لحسام حامد في اقتناص هدف المباراة الوحيد، بعدما استلم الكرة داخل الصندوق وغمزها زاحفة لحظة خروج الحارس محمد عزت، لينتهي الشوط الأول بتقدم البيرة (1/0).

في الشوط الثاني، حاول الأمعري وأجرى العديد من التغييرات أبرزها إشراك الدولي السابق إسماعيل العمور في الجبهة اليمنى، ولاحت للفريق أكثر من فرصة أبرزها تسديدة محمد نافع على يسار الحارس بالخارج، لينتهي اللقاء بهدف نظيف.

فوز عريض لواد النيص

وفي لقاء آخر، فاز ترجي واد النيص على إسلامي قلقيلية متذيل الترتيب (4/2)، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، في المركز الثامن، بينما ظل الإسلامي كما هو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وتقدم الإسلامي بهدف أول عن طريق حازم الريخاوي، قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر تفوق الترجي فسجل ثلاثة أهداف عن طريق أمجد زيدان واشرف نعمان وعبد الله أبو حماد.

وقلص الإسلامي النتيجة بهدفين متأخرين عن طريق أحمد سمارة من ركلة جزاء، وحمزة نصار، لينتهي اللقاء (4/2).