انسحاب المجموعة بسلام

"عرين الأسود" بنابلس تُعلن عن عملية نوعية في منطقة 17 وتُحقق إصابات في صفوف جيش الاحتلال

مجموعات عرين الأسود
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أعلنت مجموعة "عرين الأسود" بنابلس، اليوم الخميس 26 يناير 2023، عن عملية نوعية في منطقة نقطة 17، محققةً إصابات مؤكدة بالرصاص الحي في صفوف جيش الاحتلال، وانسحاب عناصرها بسلام.

وجاء في بيانٍ لها: "تزف مجموعة عرين الأسود شهداء جنين الأبطال، جنين البطولة، جنين أول البدايات وأول التضحيات، مؤكدة على أن هذا العدو لا يعرف إلا لغة واحدة هي لغة النار والبارود".

وطالبت أهالي مدينة نابلس والضفة الغربية، بإعلان الإضراب الشامل والنفير العام والاشتباك مع الاحتلال على جميع نقاط التماس.

وجاء في بيان مجموعات "عرين الأسود" بنابلس كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية:

بسم الله الرحمن الرحيم

فقاتل في سبيل الله لا تكلف إلا نفسك ۚ وحرض المؤمنين ۖ عسى الله أن يكف بأس الذين كفروا ۚ والله أشد بأسا وأشد تنكيلا صدق الله العظيم

نفذ مُقاتلي عرين الأسود في تمام الساعه 08:40 من صباح يوم الخميس 2023/1/26 عملية نوعية في منطقة نقطة 17 وحققت أصابات أكيدة بإطلاق وابل مكثف من الرصاص المبارك وإنسحب المنفذون بسلام ونترك للإحتلال كالعادة توزيع الإصابات.

تزف مجموعة عرين الاسود الى العُلا شهداء جنين الأبطال جنين البطولة جنين اول البدايات وأول التضحيات، هذا العدو لا يعرف الا لغة واحده هي لغة النار والبارود.

وهنا نطالب اهلنا بمدينة نابلس وبالضفة الغربية اعلان الأضراب الشامل والنفير العام والاشتباك مع الاحتلال على جميع نقاط التماس.

إخوتكم مجموعات عرين الأسود