عارضة أزياء تسير حافية القدمين بعد سقوطها على الأرض بأسبوع الموضة بباريس

عارضة ازياء تسقط
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أقامت دار الأزياء "فالنتينو" عرضًا خلال أسبوع الموضة في باريس وذلك يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، وقدمت عارضات الأزياء أبرز اتجاهات الموضة لموسم صيف وربيع 2023، وشهد العرض حادث أصبح حديث الصحف فيما بعد.

74592-كريستين-تسير-حافية-القدمين.jpg
اجتمع المشاهير والمصممين وعشاق الموضة في فرنسا خلال أسبوع الموضة في باريس، لمشاهدة أفضل عروض دور الأزياء بما في ذلك Schiaparelli و Viktor & Rolf و Valentino 

وشاركت عارضة الأزياء كريستين مكمينامي والتي كانت واجهة  كلاً من فيرساتشي وشانيل في الثمانينيات والتسعينيات، وفقًا لمجلة "فوج"، في عرض "فالنتينو "يوم الأربعاء، و على الرغم من خبرتها، إلا إنها تعرضت لموقع محرج أثناء العرض.

 

سارت كريستين وهى مرتدية فستانًا شبه شفاف مبهر صممه المدير الإبداعي لفالنتينو بييرباولو بيكيولي، وبدأت تتعثر في السير بحذائها الساتان الأسود وسقطت على ركبتيها، كما ظهر بمقطع فيديو الذى انتشر على موقع " تويتر" .

368576-سقوط-كريستين-فى-يوليو-2022.png
واضطرت ماكمينامي لخلع حذائها على عجل وعادت وهي تهز رأسها، وواصلت السير على المدرج وهى حافية القدمين، ممسكة بحذاء واحد في كل يد.

وظهر مقطع فيديو آخر تم التقاطه بعد سقوط كريستين وهي ترمي الحذاء بعيدًا عنها حتى تسير بحرية أكثر خلال العرض، وعلى الرغم من أنها بدت مستاءة أثناء العرض، إلا إن كريستين تحدثت عن الحادث على صفحتها على موقع "إنستجرام"، ونشرت صورة من وراء الكواليس لفستانها وعلقت على الصورة حيث كتبت "قبل السقوط".

ولم يكن عرض فالنتينو هو عرض الأزياء الأول الذي سقطت فيه ماكمينامي، حيث حدث تعثرت في يوليو 2022 ، أثناء سيرها في عرض جان بول جوتييه، الذي صممه أوليفييه روستينج من بالمان.

 كريستين واصلت السير في العرض بعد أن ساعدها الحضور على العودة للوقوف على قدميها مرة أخرى، تمامًا كما فعلت في عرض فالنتينو.