عيد الحب 2023

6 أغرب عادات مواعدة في العالم بمناسبة عيد الحب

6 أغرب عادات مواعدة في العالم بمناسبة عيد الحب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

6 أغرب عادات مواعدة في العالم بمناسبة عيد الحب عندما نحب فأننا نصاب بحالة من العمى المؤقت، لدرجة اننا نتوقف عن رؤية العيوب الغريبة والمربكة للشريك.

في بعض أنحاء العالم، وفي العديد من المجتمعات أو القبائل تقاليد المواعدة الغريبة التي تثبت ما إذا كان الحب بين شخصين حقيقيًا أم لا. نقدم لك قائمة بأغرب عادات المواعدة في العالم!

  • بولندا

في يوم Dyngus ، تقوم الفتيات والفتيان برش الماء أو العطور على بعضهم البعض كعلامة على أن شخصين يحبون بعضهما البعض. يفاجئ البعض حبيبتهم بعطر ثمين ، كعلامة على أنهم يريدون أن يكونوا في علاقة معهم.

  • الصين

في الصين ، خلال مهرجان Sisters’ Meal ، تقدم فتيات مياو لخطيبهن المحتملين وعاء من الأرز الملون. مخبأ تحت الأرز دليل إذا كانت الفتاة تحب الخاطب أم لا. إذا كان هناك ثوم أو فلفل بالداخل. فهو رفض صعب. إذا كان هناك عود واحد ، فهذا يعني أنها ترفضه بلطف. إذا كانت إبرة صنوبر ، فهي غير متأكدة من قرارها ، وإذا كان هناك عصاتين فهي موافقة كبيرة!

  • كرواتيا

يقدم العريس المحتمل لعروسobilizje  أي تفاحة بداخلها عملة معدنية. هذا التقليد هو وسيلة لاقتراح الزواج من شريك محتمل.

  • اندونيسيا

قبل الزواج ، يبرد أهل بالي أسنانهم. يُعتقد أن برد الأسنان يتحكم في الأشياء "الشريرة" التي تدمر الزواج مثل الجشع والأنانية والشهوة وما إلى ذلك. يمنع برد الاسنان من تجاوز هذه المشاعر السلبية في المستقبل.

  • أرمينيا

عشية مهرجان، القديس سركيس ، قديس الحب الصغير ، تنخرط النساء العازبات في تقليد أكل شريحة من أغابليت ، أي الخبز المالح. ثم يذهبون إلى الفراش وهم عطشان. الفكرة من وراء هذا العمل هي أن تحلم برجل يروي عطشهم وقد يتحول هذا الرجل إلى زوجهم في المستقبل.

  • كوريا الجنوبية

يحب الرجال حمل حقيبة يد الفتاة المغرمون بها عندما يخرجون معًا. إنهم يريدون إظهار دعمهم لها. كما أنهم يحبون حمل أكياس البقالة أو التسوق للسماح للفتيات بالظهور بشكل أنثوي قدر الإمكان.