ياسمين صبري وجورجينا

شاهد: ياسمين صبري متهمة بتقليد جورجينا.. سرقت يوم عيد ميلادها!

ياسمين صبري وجورجينا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دائمًا ما تتهم الفنانة المصرية ياسمين صبري بمحاولتها تقليد عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، أكان ذلك بإطلالاتها، أو وضعياتها في الصور، أو أماكن إلتقاطها الصور كما يحدث في الطائرات الخاصة، لكن يبدو أن الأمر تعدى الحدود لأن تتهم بسرقة عيد ميلادها.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الخامسة

أتمت ياسمين صبري عامها الـ35 قبل أكثر من أسبوع بتاريخ 21 يناير الجاري، لكنها قررت الاحتفال به قبل ساعات، حينما شاركت سلسلة صور عبر حسابها في "إنستغرام" تكشف من خلالها أن هذا الاحتفال يعتبر الخامس لها، رغم أنها لم تشارك مسبقًا أي صور لاحتفالاتها الأربعة السابقة.

واعتبر المتابعون موعد مشاركة صبري صورها يعتبر محاولة منها لتقليد حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي شاركت صور عيد ميلادها الـ29 الذي أقامته في مطعم "لافاش" في العاصمة السعودية، الرياض، قبل ساعات من مشاركة صبري لصورها.

​​​​ياسمين صبري



 



المتابعون يتهمون ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز

ولاحظ المتابعون أن من بين الصور التي شاركتها جورجينا صورة لباقات من الورود باللون الأرجواني والوردي، والتي قارنوا بينها وبين قالب عيد ميلاد صبري الذي زين بالورود الأرجوانية والوردية، حيث تساءلوا ما إذا كانت تلك مصادفة أم لا!

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من صبري ومحاولاتها الدائمة في التسبه بجورجينا، فكتبت إحداهن: "لغيتي شخصيتك بتقليد كل شيء عن جورجينا صرت فالصو

وأضافت أخرى مستذكرة جميع المواقف التي كشف من خلالها محاولة صبري تقليد جورجينا، وكتبت: "يعني جورجينا راحت الملاهي بعدها بيومين نزلت ياسمين انها بالملاهي ذاتها، جورجينا نزلت انها بتحتفل بعيدها نزلت ياسمين انها بتحتفل بعيدها المضى و خلص زمان، بتنزل جورجينا انها بالطيارة بتنزل ياسمين انها بالطيارة..فش شخصية عندك لن تكوني جورجينا عزيزتين بكفي تقلديها بكلشي وهي ولا بتعرف بوجودك ..خلي عندك شخصية مستقلة ما تعملي كوبي بيست منها بس شغل تقليد".

ياسمين صبري

إطلالة ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

وبالعودة إلى الإطلالة، اختارت صبري لعيد ميلادها فستانًا أسود بسيطًا جاء بشيالات عريضة، بينما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها، في حين اعتمدت مكياجًا من درجت الوردي والبنفسجي لإبراز ملامحها.

ولم تنسَ الفنانة التزيُّن بالكثير من المجوهرات المرصعة بالألماس، فنشاهد ارتدائها خاتم ألماسي على شكل فراشة، وأقراطًا أرجوانية متدلية.

على الصعيد الآخر، اختارت جورجينا فستانًا أبيض تميَّز بقصة "أوف شولدر"، جاء بقصة ضيفة لإبراز منحنيات جسدها، بينما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجًا من درجات البرونزي.