بالفيديو: وقفة دعم وإسناد للأسرى أمام مقر الصليب الأحمر في غزّة

وقفة دعم وإسناد للأسرى أمام مقر الصليب الأحمر في غزّة
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

شارك عشرات المواطنين، اليوم الأحد، في وقفة دعم وإسناد للأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزّة، وذلك بدعوة من لجنة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل: "إنَّ حكومة الاحتلال المتطرفة تُحاول أنّ تعكس الفشل الذي مُنيت به في مواجهة المقاومة بالضفة الغربية بعد أنّ أوجعتها وضربتها في مقتل".

وأكّد المدلل، في حديثه لمراسل وكالة "خبر"، على أنَّ حكومة الاحتلال المتطرفة لن تستطيع كسر عزيمة الأسرى، مُردفاً: "واثقون بأنّ الأسرى سنتصروا على الجلاد الصهيوني لأنَّ شعبنا معهم ولن يتخلى عنهم".

من جانبه، أوضح الناطق باسم مفوضة الأسرى والشهداء في حركة فتح، نشأت الوحيدي، أنَّ تصاعد التغول العنصري الصهيوني والتصريحات المتطرفة التي يُطلقها نتنياهو وبن غفير بحق الأسرى البواسل، والدعوة لإعدامهم وتمرير القوانين العنصرية التي تستهدف حياتهم، يستدعي تدخلاً عاجلاً من المجتمع الدولي لتوفير الحماية اللازمة للأسرى.

وأكمل الوحيدي، في حديثه لمراسل "خبر": "هذا الأمر يتطلب إعداد وصياغة استراتيجية وطنية فلسطينية يتحمل واجباتها الكل الفلسطيني بلا استثناء"، داعياً المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى تطهير المنابر الدولية من الرواية الصهيونية الكاذبة.