أفعى سامة تقتل رجلا أستراليا مربى للثعابين فى منزله

افعى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لقى أب لطفلين مصرعه بعد أن لدغه ثعبان داخل منزله فى كوينزلاند بأستراليا، حيث روى الجيران تفاصيل صرخات زوجته المروعة أثناء انتظارها للمساعدة.

استدعى المسعفون إلى عقار فى إيلين فى كينسينجتون، بوادى لوكير جنوب شرق كوينزلاند - في حوالي الساعة 9.50 صباحًا، يوم السبت - للإبلاغ عن تعرض رجل للدغة ثعبان.

وفاة الرجل الستينى فى موقع الحادث

وتوفي الرجل في الستينيات من عمره في مكان الحادث، وترك وراءه زوجته وطفليه، فيما قال الجيران إن الرجل كان من ذوى الخبرة في التعامل مع الثعابين، وكان يمتلك عددًا من الثعابين كحيوانات أليفة.

وقالت ميشيل فيديريدى - الجارة المجاورة، والتى كانت في العمل عندما حدثت المأساة - إنها تلقت مكالمات ورسائل متعددة من أفراد العائلة والأصدقاء المعنيين، وأضافت فى حديثها لصحيفة Courier Mail : "كانوا يسألونني عما إذا كنت على ما يرام لأن المروحية كانت موجودة وكانت هناك أربع سيارات إسعاف وسيارات شرطى".

وأضافت أن جارًا آخرا أخبرها أنهم سمعوا زوجة الرجل تصرخ عبر السياج طلباً للمساعدة قبل وصول سيارات الإسعاف إلى هناك، وتابعت فيدريدى، أنها رصدت ثعبانًا بنيًا شرقيًا - وهو ثاني أكثر الأفاعى السامة فى أستراليا - ينزلق في فناء منزلها الخلفي قبل أيام قليلة من وقوع المأساة.

الثعبان توجه إلى منزل الرجل عبر السياج الفاصل مع منزل جارته

وقال التقرير، "سار الثعبان عبر الفناء الخلفي للسيدة فيدريدى قبل أن يشق طريقه تحت السياج إلى منزل الرجل الراحل"، وقال جار آخر إنهم شاهدوا 4 أفاعى شرقية بنية اللون فى ممتلكاتهم فى الأسابيع الأخيرة.