"حماس": القدس على رأس أولوياتنا وندعو للرباط في "الأقصى"

حركة حماس في القدس
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أكّدت حركة حماس في مدينة القدس المحتلة، أنّ شعبنا الفلسطيني مستمر في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي حتى دحره عن أرضنا، وأنّ المقاومة هي الخيار الأنجع في مواجهته ومخططاته بحق شعبنا ومقدساته.

وقال الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة، إنّ القدس هي على رأس أولويات حركة حماس، والاحتلال يعي جيدًا أن صواعق التفجير هناك ليست للعبث، لافتًا إلى أن حماس تسعى إلى تغذية كل روح مقاومة في مدينة القدس.

وأضاف أنّ صمود شعبنا الفلسطيني يفشل مخططات الاحتلال، وأن شعبنا الفلسطيني قادر على ردع الاحتلال وإرهاب مستوطنيه، داعيًا لدعم صمود المقدسيين أمام الجرائم التي الاحتلال بحقهم، ووقف التطبيع مع الاحتلال.

وأشار إلى أنّ الاحتلال يصعد من جرائمه في محاولة منه لردع شعبنا الفلسطيني، كما يسعى لتهجير المقدسيين من خلال التضييق عليهم، مبيّنًا أنّ ممارسات الاحتلال تجاه شعبنا الفلسطيني لاسيما في مدينة القدس تكشف عن وجهه الحقيقي.

ولفت إلى أنّ حكومة الاحتلال الفاشية تعتدي على كل ما هو فلسطيني، وعلى رأسها استهداف المسجد الأقصى المبارك، مطالبًا بضرورة الحفاظ على حالة التواجد والرباط في باحات المسجد الأقصى لإفشال مخططات الاحتلال.

دعا الناطق باسم حماس، أبناء شعبنا في الضفة والقدس والداخل المحتل إلى تكثيف الرباط وشد الرحال إلى المسجد الأقصى.