الدوري الانجليزي

بالصور: مانشستر يونايتد يكسر صمود ليدز بثنائية متأخرة

afp_20230212_20230212-afp_3394899_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تغلب مانشستر يونايتد على ليدز بنتيجة (2-0)، مساء الأحد، على ملعب إيلاند رود، بالجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل ثنائية مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد في الدقيقة (80) وأليخاندرو جارناتشو في الدقيقة (85).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 46 نقطة ليحتفظ بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليدز عند 19 نقطة في المركز ال17.

بدأ ليدز يونايتد المباراة بقوة حين سدد بامفورد كرة تصدى لها دي خيا، وتابعها سامرفيل بتسديدة من داخل المنطقة لكنها علت العارضة.

وشكل مانشستر يونايتد خطورته الأولى حين تلقى فيرنانديز تمريرة داخل المنطقة من سانشو، ليسدد كرة أرضية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وسدد أيلنج كرة من داخل المنطقة ذهبت أعلى العارضة، ثم سدد فيرنانديز إلا أن كرته اصطدمت بالدفاع ووصلت سهلة في يد حارس ليدز.

وكاد ليدز يونايتد أن يفتتح التسجيل، حين تلقى سامرفيل بينية خلف مالاسيا، ليسدد كرة من داخل المنطقة، تألق دي خيا في التصدي لها.

وأهدر فيرنانديز فرصة بعدما أخطأ ووبر في تمرير الكرة، حين خطفها برونو وسدد كرة من داخل المنطقة، تألق ميلييه في إبعادها إلى ركنية.

ومن تلك الركنية أرسل شاو عرضية، اصطدمت بأيلنج وكادت أن تسكن الشباك، إلا أنها مرت إلى جوار القائم لينتهي الشوط الأول (0-0).

وبدأ ليدز الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من سامرفيل تألق دي خيا في التصدي لها، ثم تبعه ماكيني بالارتقاء لعرضية مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وتواصلت الاستفاقة الهجومية المبكرة، بمتابعة هاريسون نجم ليدز لعرضية أرضية داخل المنطقة، مسددا كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وتابع أيلنج كرة مبعدة من دفاع اليونايتد على حدود المنطقة، مسددا كرة مباشرة على الطائر اصطدمت بشاو ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وفي أول محاولة هجومية لليونايتد في الشوط الثاني، سدد دالوت كرة قوية اصطدمت بالعارضة، ثم تبعه فريد بتسديدة مرت إلى جوار القائم.

وعاد ليدز يونايتد لتشكيل الخطورة من جديد بتسديدة من نونتو أمسك بها دي خيا بسهولة، ثم سدد أيلنج من داخل المنطقة تصدى لها دي خيا.

وأخطأ شاو في إعادة الكرة للخلف لمارتينيز ليفتكها سامرفيل ويسدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة، تألق الحاري الإسباني في التصدي لها.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل بارتقاء من ماركوس راشفورد لعرضية من لوك شاو، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

وأطلق جارناتشو رصاصة الرحمة على ليدز بإضافة الهدف الثاني، حين سدد كرة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد (2-0).

بالصور: مانشستر يونايتد يكسر صمود ليدز بثنائية متأخرة
بالصور: مانشستر يونايتد يكسر صمود ليدز بثنائية متأخرة
بالصور: مانشستر يونايتد يكسر صمود ليدز بثنائية متأخرة
بالصور: مانشستر يونايتد يكسر صمود ليدز بثنائية متأخرة