ضيف غير متوقع فى حفل زفاف أمريكية بالمكسيك

حفل زفاف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اقتحمت قردة مشاكسة، حفل زفاف، امرأة أمريكية تدعى صوفى نجو، وزوجها أندور، التي أقامته فى المكسيك.

الثّنائى كانا فى وسط جلسة تصوير خاصة لزفافهما، فوق أحد الجسور العديدة المتناثرة فى أحد المنتجعات المُحاط بالأشجار الاستوائيّة، وكشفت صوفى، المنحدرة من ولاية فرجينيا الشماليّة، أن تحضير حفل زفافها فى وجهة سياحيّة كان رغبةً منها بتنظيم احتفال كبير مع جميع الأشخاص الذين يحتلون مكانة مميزة فى حياتها هى وزوجها.

وعن اقتحام قردة لحفل الزفاف، قالت صوفى: "فجأة توجّهت قردة نحونا أثناء رقصنا، وصُدمت جدًا فى البداية لأنّنى رأيت شيئًا ما يتّجه إلينا من طرف عيني، ولم يكن لدى أى فكرة عمّا كان، ولكن كان زوجى هادئًا للغاية، وقد تسلّقت القردة على زوجها مع صغيرها".

42340-العروس-خاشفة-من-القردة.jpeg
وفى نفس السياق، حصد مقطع الفيديو الطّريف، الذى نشرته صوفى عبر حسابها على "تيك توك" فى ديسمبر الماضى، على أكثر من 7 ملايين مشاهدة حتّى الآن، وأكثر من 80 ألف مشاهدة عند نشر الصورة عبر "إنستجرام" فى يناير الماضى.

ورُغم شعورها بالخوف فى البداية، إلا أنّ الأمر تحوّل إلى موقفٍ مضحك بمجرّد إدراكها ما حصل مع مرور الوقت، وفى الفيديو، يمكن رؤية الأمريكيّة وهى تتغلّب على خوفها، وتداعب القردة البنيّة اللون بصحبة زوجها، وقالت صوفى: "المشهد سيصبح ذكرى دائمة لنا فى حفل زفافنا، وذكرى لا يمكن نسيانها أبدا".