"حماس": العصيان المدني في القدس لن يكون نهاية المطاف

"حماس": العصيان المدني في القدس لن يكون نهاية المطاف
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

قالت حركة "حماس" اليوم الأحد، إن العصيان المدني الذي ينفذه أبناء شعبنا في أحياء القدس المحتلة لن يكون نهاية المطاف في مواجه جرائم المحتل وقراراته الإرهابية.

وذكر المتحدث باسم الحركة محمد حمادة في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "أنّ العصيان خطوة مهمة لصد عدوان الاحتلال وتصاعد جرائمه وانتهاكاته بحقّ أهلنا المقدسيين، وآخرها قرارات حكومة الاحتلال بتصعيد وتيرة هدم المنازل والتضييق على السكان بكل السبل بهدف تهجيرهم والسيطرة التامة على المدينة المقدسة".

ونوه إلى أن المقاومة الفلسطينية لن تنكسر ولن تخشى إرهاب الاحتلال، مضيفًا: "سيواصل شعبنا ثورته بكلّ الوسائل المتاحة دفاعًا عن نفسه وحماية المسجد الأقصى المبارك، وستتمدد حالة العصيان إلى جميع الأحياء، ولن يهدأ لشعبنا بال إلا بإنهاء الاحتلال ونيل الحرية والاستقلال".

وأردف: "نحيي أهلنا الصامدين في القدس المحتلة، ومقاومينا الأبطال، وثوارنا البواسل الذين لا يصمتون على الظلم والعدوان، وقد أخذوا على عاتقهم تسييج القدس والأقصى بأرواحهم، ونشدّ على أيديهم لمواصلة النفير واستهداف قوات الاحتلال في كل مناطق التماس لإجباره على التراجع عن سياساته العنصرية ورفع يده الغليظة عن أهلنا في القدس.