غزة: الغرفة التجارية تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية

غزة: الغرفة التجارية تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة اليوم الأحد، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية بقطاع غزة إياد نصر، ومدير مكتب رئيس الهيئة مجاهد الحاج، بحضور رئيس مجلس الإدارة عائد أبو رمضان.

ورحب رئيس مجلس الإدارة برئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية بغزة والوفد المرافق له، مشيداً بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة للشؤون المدنية في خدمة جميع مكونات مجتمعنا الفلسطيني.

وأكد عائد أبو رمضان على العلاقة التكاملية بين الغرفة التجارية والهيئة العامة للشؤون المدنية والعمل المشترك في سبيل تذليل كافة العقبات وتقديم التسهيلات الخاصة برجال الأعمال والتجار في قطاع غزة.

من جانبه هنأ رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بغزة بمناسبة فوزهم بالانتخابات، مشيداً بالعملية الانتخابية وبشفافيتها ونزاهتها.

وأعرب إياد نصر عن استعداده لاستمرار التعاون المشترك، بما يضمن استمرار تقديم التسهيلات والخدمات للتجار ورجال والأعمال، لافتاً إلى أن الشؤون المدنية قد عملت مؤخراً على زيادة كوته التصاريح الممنوحة للتجار ورجال الأعمال والتي وصلت إلى 3500 تصريح، إلى جانب إصدار 750 بطاقة BMC.

وناقش رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بغزة مع رئيس الهيئة العامة للشون المدنية العديد من القضايا والملفات من ضمنها المنع الأمني للتجار ورجال الأعمال، وتسهيل عملية دخول وخروج البضائع من وإلى قطاع غزة، كذلك دخول الكونتينرات، إلى جانب المطالبة بزيادة أعداد التصاريح التي تصدر لأول مرة للتجار، وزيادة بطاقات BMC الممنوحة للتجار، كذلك بحث إمكانية إصدار تصاريح لكبار الشخصيات رغم الحظر.

وتم خلال الزيارة التأكيد على استمرار التعاون والتنسيق وعقد لقاءات قادمة من أجل التباحث في كافة القضايا والأمور التي تم مناقشتها.