مجموعات "عرين الأسود" تدعو المواطنين للخروج والتكبير وحرق الأرض تحت أقدام الصهاينة

مجموعات عرين الأسود
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أصدرت مجموعات "عرين الأسود" بنابلس، ظهر يوم الأربعاء 22 فبراير 2023، بيانًا صحفيًا، عقب اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدينة نابلس منذ فجر اليوم حتى اللحظة.

وقالت المجموعات في بيانها كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية:

بسم الله الرحمن الرحيم

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ صدق الله العظيم

يخوض الآن أبطال عرين الأسود وكتيبة بلاطة معركة الشرف، معركة الدفاع عن وجودكم جميعًا، معركة البطولة والعزة والكرامة، ويقف معنا الآن الأبطال من المجموعات المقاتلة الأخرى في نابلس يداً بيد لنسطر معاً آيات المجد والفداء. 

يا أهلنا في مدينة نابلس والمخيمات والقرى دعوة من مجموعات عرين الأسود لكل الغيورين، لكل الشرفاء والأحرار، للرجال الرجال الذين لا يرضون العار ولم يبنطحوا للاحتلال، للذين لا يرضون على أنفسهم أن يقفوا موقف المتفرجين، ولم يقبلوا أن تكون أنفسهم أدوات لخدمة الاحتلال، انزلوا إلى الشوارع، كبروا، احرقوا الأرض تحت أقدام الصهاينة.

عارٌ على كل من يحمل بندقية ولا ينزل بها لميدان الشرف والرجولة، عارٌ على كل القاعدين عن الجهاد، عارٌ على من يسمع النداء ولم يهب للدفاع عن نابلس ورجال نابلس، لن تمر المؤامرة ولو على أجسادنا، لن يمر بيع الدم والأرض والشرف ولو على أرواحنا، الله أكبر الله أكبر الله أكبر حي على الجهاد حي على الجهاد حي على الجهاد.

إخوتكم مجموعات عرين الأسود