أصالة تتعرض لانتقادات لاذعة بعد إحراجها للمايسترو هاني فرحات

اصالة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم عمره أكثر من ثلاث سنوات من حفل الفنانة السورية أصالة في “مهرجان الموسيقى العربية” الذي أُقيم في تشرين الثاني 2019، حيث شنّ الرواد هجوماً عليها، بعد ظهورها في الفيديو وهي تلقي كلمة قبل أن تبدأ بالغناء تسببت في إحراج المايسترو هاني فرحات، وهو ما أغضب الجمهور ووضع أصالة في مرمى الانتقادات.

وظهرت أصالة في الفيديو وهي تتحدث عن أهم مايسترو تعاملت معه، فصفّق الجمهور لفرحات، مما جعله يلتفت إليهم ويحييهم، لكنه فوجئ بأصالة تشيد بالمايسترو خالد فؤاد وبموهبته ودوره الكبير في مسيرتها الفنية، وهو ما أحرج هاني فرحات، الذي التفت إلى الفرقة وقد ظهر عليه الضيق.

وقالت أصالة في الفيديو: “أهم مايسترو أنا تعاملت معه، أهم الناس اللي تعاملت معه، اللي أهم من هاني وأحلى من هاني، وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه في حياتي عموماً، من بداياتي لليوم… المايسترو الكبير حبيبي وأبويا الدكتور خالد فؤاد”.

وعلّق الجمهور باستياء على تصرف أصالة، مؤكدين أنه لا يليق بفنانة بحجمها أن تتعامل مع هاني فرحات بهذا الشكل، وكان من الممكن أن تحتوي الموقف برُقي بعدما لاحظت أن الجمهور ظن أنها تتحدث عن هاني وأنه التفت لتحيته.

image_750x_63f5daf9639ef.jpg
759.webp