شهر شعبان 1444

كلمات عن شهر شعبان 1444

كلمات عن شهر شعبان 1444
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هناك سر عجيب من الله سبحانه وتعالى في شهر شعبان، وسر عجيب من الرسول صلى الله عليه وسلم، وسر لا يحدث إلا في شهر شعبان، هذا الشهر يغفل عنه الكثير من الناس، في هذا الشهر تعرض فيه الأعمال إلى الله سبحانه وتعالى، وكان الرسول يحب ان يعرض عمله وهو صائم، وفيما يلي كلمات وعبارات عن شهر شعبان 1444:

كلمات عن شهر شعبان 1444
من أجمل كلمات عن شهر شعبان 1444، إنّ شهر شعبان هو شهر المحبّة والسّمو الرّوحاني، هو الشّهر الذي يأتي حاملًا رسالة رمضان بين يديه، لنكون على استعداد للفَوز في تلك المَرحلة من الاختبار.
كلمات عن شهر شعبان يا مرحبًا باستقبالك يا شهر المَحبّة والتّسامح، يا مرحبًا باستقبالك يا خطوتنا الأولى التي نرتقي بها إلى شهر رمضان الكريم، كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة شعبان الجديد.
نزداد بك خُلقًا وأخلاقًا يا شهر شعبان المبارك، ونرتقي بك لنصل إلى شهر رمضان بالنفسيّة والأخلاق التي تليق بذلك الشّهر الفضيل، فكلّ عام والأهل والأحباب في كلّ مكان بألف ألف خير وصحّة وعافية.
مع النّفحات الأولى لقدوم شهر شعبان المُبارك، طاب لهذا القلب أن يُبارك لكم وأن يتمنّى عليكم دوام الصحّة والعافية، والفوز العظيم بشهر شعبان ورمضان من بعده، كلّ عام وأنتم بخير.
نسأل الله العلي القدير أن تدوم عليكم مواسم الخير، ومن رمضان إلى آخر، وأنتم تغنمون من الخيرات التي تزيد من صفحات الخير في أعمالكم لتفوزوا بجنّات النّعيم يوماً لا ينفع مال ولا بنون.
من أجمل كلمات عن شهر شعبان 1444 إنّ جميع الحروف التي تُحاول أن تصف عظمة المشهد ناقصة، لأنّ السّعادة كلّ السّعادة تَكمن في استقبال هذا الشّهر الفضيل والمبارك بقلوب صافية تحرص على الخير والبركة لجميع النّاس.
عبارات عن شهر شعبان 1444-2023
من أجمل عبارات عن شهر شعبان 1444-2023، أقبل يا ملائك هللي وبدورَ هاشم يا سماء استقبلي في غرة الشهر الكريم استبشرت كل الخليقة بالسعود المقبل ومدينة المختار زيّنها السنا.
نعيش بفرحة الزهرة بمولد والد العترة، وكفيل الطاهرة الحرة احمل يا محب زهرة وقدّمه الشهر الفضيل بنفس مسرورة.
يا ضيفاً أضاءت بالخيرات أنواره فراح يفوح في الأرجاء إنساناً، فما أحلاه من جو وإيمان، أسأل الله جل وعلا بأسمائه الحسنى وصفاته العليا وباسمه الأعظم الذي إذا دعي أجاب وإذا سُئل به أعطى أن يبارك لكم في شعبان وأن يبلغكم رمضان المبارك.
أدعية شهر شعبان
اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ .
اللهم يا رب اكشف عني كل بلوى ، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، و تداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه أحاطت بي الذنوب والمعاصي، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.
اللهم يا رب اكفني ما أهمني ، وما لا أهتم له، اللهم زودني بالتقوى، واغفر لي ذنبي، ووجهني للخير أينما توجهت، اللهم يسرني لليسرى، وجنبني العسرى، اللهم يا رب اجعل لي من كل ما أهمني وكربني سواء من أمر دنياي وآخرتي فرجًا ومخرجًا، وارزقني من حيث لا أحتسب، واغفر لي ذنوبي، وثبت رجاك في قلبي، واقطعه ممن سِواك، حتى لا أرجو أحدًا غيرك، يا من يكتفي من خلقه جميعًا، ولا يكتفي منه أحد من خلقه، يا أحد، من لا أحد له انقطع الرجاء إلا منك.
تهنئة شهر شعبان
كل سنة وأنت طيب يا غالي أهنئك بقدوم شعبان العظيم وننتظر شهر رمضان المبارك سوياً.
اللهم يا رب اغفر لنا ذنوبنا في هذا الشهر ووفقنا لما تحب وما ترضي.
أسال الله العظيم أن يجعل هذا شهر شعبان عليك من أجمل شهور السنة.
جاء شهر شعبان 1444- 2023 ليحمل لنا الخير والبركات ويقربنا من شهر الخير والبركات.
اللهم اغفر لنا ما تقدم لنا من ذنوب وما تأخر منها ووفقنا في هذا الشهر "شهر شعبان".
تهنئة شهر شعبان كل عام وأنتم بألف ألف خير بحلول شهر شعبان 2023.
شهر شعبان خير وبركة على الجميع إن شاء الله.
كل عام وأنتم بخير ها قد آتى علينا شهر رمضان الكريم.