داخلية غزّة: سنقف سدًا منيعًا في وجه كل عابثٍ بأمن مجتمعنا وسلامته

داخلية غزّة: سنقف سدًا منيعًا في وجه كل عابثٍ بأمن مجتمعنا وسلامته
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزّة اللواء ناصر مصلح، اليوم الإثنين، على أنّ الداخلية ستقف سدًا منيعًا في وجه كل عابثٍ بأمن مجتمعنا وسلامته، وتتصدى لكل الأخطار.

وقال اللواء مصلح خلال حفل تخريج فوج "درع القدس " في المديرية العامة للتدريب: "عجلة التدريب والإعداد لا تعرف التوقف، ونُحن مستمرون في تطوير أداء كادر وزارة الداخلية والأمن الوطني بكافة مستوياته، وفي المجالات التخصصية المختلفة".

وتابع: "وصلنا إلى درجة متقدمة في كافة الأجهزة، بما يساهم في حفظ الأمن والاستقرار للمواطنين، وتقديم أفضل خدمة لأبناء شعبنا.الواجب الذي نقوم به تجاه شعبنا ووطننا هو أسمى الأعمال وأكثرها شرفًا، وإننا في سبيل ذلك مستعدون لتقديم أغلى ما نملك من دمائنا وأرواحنا".

وأردف: "ما نراه اليوم من هذا الأداء المتقدم لوزارة الداخلية والأمن الوطني، هو نتاج جهود عظيمة من التخطيط والتدريب والتطوير، والعمل ليلًا ونهارًا لتحقيق الهدف الأسمى؛ وهو بسط الأمن والأمان، والحفاظ على حالة السكينة العامة".

واستكمل: "أوجه التحية إلى كافة الأجهزة الشرطية والأمنية، ونؤكد أن هذه الأجهزة في أتم حالات الاستعداد؛ لتقديم الخدمات لأبناء شعبنا، وإسنادهم في كل الظروف، وتعزيز صمودهم، وحماية ظهر المقاومة الباسلة".

وأضاف: "أتوجه بالتحية لكل أبناء شعبنا وهم يواجهون الاحتلال ويقدمون دماءهم وأرواحهم رخيصة دفاعاً عن أرضنا ووطننا وقدسنا، نترحم على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في نابلس وأريحا وجنين وفي جميع أنحاء الضفة المحتلة والقدس الباسلة، ونحيي أسرانا في سجون الاحتلال وهم يواجهون السجان وطغيانه، وإن شعبنا بعزيمته وإرادته سيهزم الاحتلال وكل المتآمرين على قضيتنا وشعبنا".